"سامسونج" توفر سلسة هواتف Galaxy J Pro Series الجديدة في الإمارات

"سامسونج" توفر سلسة هواتف Galaxy J Pro Series الجديدة في الإمارات

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات عن توفيرها الجيل الأحدث من سلسلة هواتف Galaxy J Pro Series الجديدة في دولة الإمارات. وتشمل هذه السلسلة هاتفين جديدين وهما J5 Pro GalaxyوGalaxy J7 Pro اللذين يتوفران حالياً في الأسواق.

ias

وتقدم التشكيلة الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy J Pro Series ميزات عديدة واستثنائية تشمل الأداء العالي ووظائف عملية معززة وتصميم معدني مذهل إضافة إلى تكنولوجيا كاميرا محسنة، وكل ذلك بأسعار مميزة مقبولة للجميع.

اختبري نفسك: ماذا تقول النساء الاخريات عنك؟

يتميز هاتف Pro Galaxy J7 بهيكله المعدني المميز وشاشة عرضه المتطورة من نوع سوبر أمولد، إضافة إلى عمر بطارية أطول وذاكرة وصول عشوائي (RAM) 3 جيجابايت، وكما هو الحال مع هاتفPro J5 Galaxy يوفر Galaxy J7 Pro تجربة استخدام محسنة وسلسة للكاميرا بمزايا جديدة ودقة عالية. وقد تم تجهيز كل من J5 Pro GalaxyوGalaxy J7 Pro أيضاً بكاميرا أمامية عالية الدقة (13 ميجابيكسل) وكاميرا خلفية (13 ميجابيكسل) مع ضوء فلاشLED ، ما يتيح للمستخدمين التقاط صور واضحة ونقية بدقة ألوان مميزة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. وتقدَم سامسونج في هاتفي J5 Pro GalaxyوGalaxy J7 Pro الجديدين ميزة إضافية لم تكن موجودة في التشكيلة السابقة، وهي ميزة ماسح بصمة الأصبع.

ويتميز هاتف Pro J5 Galax الأكثر رقةً بهيكل معدني أنيق بشكل كامل مع شاشة HD فائقة الدقة من نوع سوبر أمولد ما يتيح للمستخدمين تجربة مشاهدة مميزة بكل المقاييس. ومع المزايا المحسنة للكاميرا الأمامية والخلفية (13 ميجابيكسل) والذاكرة القابلة للتوسيع مع بطاقة ذاكرة خارجية microSD لدعم سعة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت، يمكن للمستخدمين التقاط وتخزين المحتوى الذي يشاؤون من الصور والفيديوهات بسهولة دون الحاجة للقلق حول سعة ذاكرة التخزين. كما يجعل المعالج الجديد الذي تبلغ سرعته 1.6 جيجاهيرتز هاتف Galaxy J5 أقوى وأكثر سرعةً من أي وقت مضى. (اكتشفي مع ياسمينة3 وسائل لا تعرفينها للتجسس على "واتساب".. احذري منها!)

وتعليقاً على توفير الهواتف الجديدة، قال طارق صباغ، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات والهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات : "ندرك في سامسونج بشكل جيد رغبات عملائنا الأعزاء المختلفة فيما يتعلق بالهواتف المتحركة التي يحلمون بامتلاكها، لذا فإننا نحرص دوماً على ابتكار تشكيلات متنوعة من الهواتف تناسب كافة تطلعاتهم ورغباتهم مع ميزات عديدة واستثنائية تعكس ابداع علامة سامسونج. نحن سعداء بتوفيرنا الجيل الأحدث من سلسلة هواتف Galaxy J Pro Series الجديدة لعملائنا في دول مجلس التعاون الخليجي، الذين بلا شك سيستمتعون بالخصائص المميزة التي أضفناها على التصميم ومزايا الكاميرا وجودة الأداء. لقد حرصنا على تزويد عملائنا بهاتف ذكي جديد ومميز يناسب كافة أساليب حياة العملاء وميزانياتهم".

يتوفر هاتفا J5 Pro GalaxyوGalaxy J7 Pro حالياً في كافة المتاجر الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة بسعر 899 و 1.049 درهم إماراتي على التوالي.

اقرئي المزيد: حين يتخطى "Note 5" و"Gear S2" الواقع والمنطق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية