سبل الحفاظ على رشاقة العروس خلال شهر العسل

سبل الحفاظ على رشاقة العروس خلال شهر العسل

غالبيّة العرائس يتّبعن حميات غذائية صارمة قبل موعد الزفاف، سعياً منهنّ الى الظهور رشيقات في الليلة الكبيرة، من دون أيّ كيلوغرامات زائدة، ولكنهنّ بعد الظهور بالثوب الأبيض في الشكل الذي حلمن به، ينسين أمر الحمية تماماً، وتتحوّل الرشاقة إلى أمر مرّ عليه الزمن. ياسمينة التي لا تريد أن تكوني إحداهنّ، تنصحك من خلال مجموعة من الخطوات أن تحافظي على رشاقتك حتى خلال شهر العسل.

ias

الخيارات الصحيّة في المطاعم: لأنّك تتناولين الطعام خارج المنزل خلال تلك الفترة، من المهم جداً أن تبقي خياراتك صحيّة، فلا تتردّدي في التركيز على الأطعمة المشويّة بدلاً من المقليّة، وتفادي تناول المأكولات الدسمة، ذات السعرات الحراريّة العاليّة، وعدم الإكثار من العصائر الطبيعيّة، مستعيضة عنها بالماء، الذي يعد حاجة أساسيّة لصحّتك وجمالك، تتضاعف أهميّتها خلال تلك الفترة. (4 أسرار لرجيم مثالي للعروس).

الكميّات القليلة: إذا كنت من اللواتي لا يردن الإلتزام الكلي بالأطعمة الصحيّة، لا نمنعك من تناول الأطعمة الدسمة، ولكن بكميات معتدلة وقليلة، فأنت بذلك تحقّقين متعتك في تذوّقها، من دون أخذ كميّة ضخمة، تتحوّل سريعاً إلى دهون في جسمك.

الإرادة القويّة: بعدما إستطعت أن تفقدي الكثير من الكيلوغرامات قبل الزفاف، ليس عليك أن تضيّعي كل مجهودك لأجل شهر العسل، وتندمين لاحقاً، فأنت تعبت حتى حققت الوزن المثالي، ولا تريدين مطلقاً أن تعود السمنة إليك وتطرق بابك. (رجيم لتخفيف وزن العروس في 4 أيام فقط!). 

نظرة العريس: إذا كان زوجك يحب أن يراك رشيقة، لا تجعلي من الطعام سبيلاً يمنعك عن ذلك، فأنت آخر ما تريدين سماعه، أي نقد عن شكلك الخارجي، وأي تهّكم من أنّ الحمية الغذائيّة التي إتبعتها قبل الزواج قد ذهبت أدراج الرياح.

إقرئي المزيد: 4 نصائح لتنحيف أرداف العروس قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية