سبل لتفادي المشاكل مع عريسك في شهر العسل

طرق لتفادي المشاكل مع عريسك في شهر العسل

رغم أنّ ما هو متعارف عليه عامة أن تكون أيّام شهر العسل مليئة بالحي والسعادة، بإعتبارها تجمع شريكين إتخذا قرار البقاء سوياً طول العمر، إلا أنّ الحال ليست قاعدة ثابتة لا يمكن إختراقها، لأنّ الغالبيّة قد يواجهون مشاكل خلال شهر العسل، ويحصل إختلافات كبيرة في الرأي، فينقلب الشهر من عسل إلى صراح وحزن. وهذا تماماًَ ما تريد ياسمينة أن تتفاديه من خلال الإصغاء إلى النصائح التالية:

ias

– عدم الخوض في جدالات: إنتبهي إلى الأحاديث التي تتكلمين معه فيها خلال شهر العسل، وإبتعدي تماماً عن العناوين التي تثير غضبه أو إنزعاجه، وظلي في الزاوية الآمنة، مع التركيز على الحب الكبير الذي يجمعكما، وتفادي تماماً أن تختلقي مشكلة من أمر قاله، بل تجاهلي أي موضوع يزعجك، وأجّلي المناقشة لما بعد شهر العسل.

أحاديث ممنوعة على العروس في الليلة الأولى

الإحساس بالمشاركة: من خلال تصرفاتك، يمكنك أن تفهمي عريسك أنّك تفهمين جيداً ما معنى الحياة الزوجيّة، وأن تدركين ن تماماً سمة ما يجمعكما من أمور مشتركة، وأنّك لا تأخذين قراراً في الأمور الصغيرة والكبيرة من دون العودة إليه، والسؤال عما يجده مناسباً.

الشخصيّة: تمتعي بصورة العروس المحبّة الحنون القادرة على التعبير عن حبّها ببساطة ومن دون تكلّف، وتذكّري دوماًُ أنّه لا داع بعد اليوم لوضع حواجز معيقة بين الطرفين، فأنتما الآن زوجان، والصراحة المفرطة هي شرطٌ من شروط نجاح علاقتكما المستقبليّة.

5 صفات يجب توافرها في شخصيّتك خلال شهر العسل

الثقة: عنصرٌ لا يمكن غيابه عن أي علاقة ناجحة، ويجب أن تكون موجودة في كافة المراحل التي تجمعكما، فالأجدى بك دوماً إشعارة أنّك تثقين به ثقة عمياء، وأنّك لا يمكنك مطلقاً أن يساورك الشك تجاهه.

بعدما تنتبهين للنقاط التي ذكرناها سابقاً، نضمن لك أن تتفادي أي نوع من المشاكل قد تطرق بابكما خلال شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية