ستتفاجأين بإطلالات ليدي غاغا والستايل الذي باتت تعتمده!

أمس، احتفلت ليدي غاغا بعيدها الواحد والثلاثين، لذا اخترنا أن نسلّط الضوء على إطلالاتها الأخيرة المفاجئة.

ias

فعندما نتكلّم عن ليدي غاغا، نتذكّر فوراً فستان اللحم والشعر كما إطلالاتها الغريبة التي لطالما شكّلت صدمة وأحدثت بلبلة بين أوساط الصحافة والمتابعين، غير أنّ ليدي غاغا اختارت تغيير ستايلها في السنوات الأخيرة واعتماد الأناقة ركيزة لإطلالاتها وهذا ما تؤكّده لوكاتها الأخيرة.

فإن كنتِ تتابعين إطلالات ليدي غاغا الأخيرة، لا بدّ من أنّك ترين أنها تختار قصّات فساتيها بأسلوب أنيق وبألوانٍ ونقشات أساسيّة ومن توقيع أهمّ دور الأزياء والماركات العالميّة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة تشبه إطلالات ليدي غاغا الأخيرة، ننصحكِ باللجوء إلى الفساتين بقصّة عارية على الأكتاف أو بقصّة الكتف الواحد مع شقّ طويل على الساق، فساتين بألوانٍ ملوكيّة كالأزرق الكوبالت أو الأخضر الزمرديّ وبقماشٍ فاخر كقماش المخمل الذي يعكس موضة الـ Velvet أو القماش الحريريّ وبقصّة الـ Wrap على الخصر.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق إطلالة فريدة وملفتة وغريبة بعض الشيء إنما مع الحفاظ على أسلوبٍ أنيق وغير مثيرٍ للجدل، بذلك نعني أن تختاري الفستان بقصّة غريبة وضخمة كأن تختاري الفستان بقصّة التنورة المنفوخة والقصّة المنخفضة على الصدر وفوقه المشلح أو السترة الضخمة بأسلوب الكيمونو تماماً كما فعلت ليدي غاغا حين اختارت فستاناً من توقيع ألكسندر وانغ.

أيضاً، ننصحكِ باختيار الفستان بالقصّة الكلاسيكيّة وتحديداً بقصّة التنورة المنفوخة أو الجأي إلى اختيار الفستان بالقصّة المستقيمة ولكن إحرصي أن يكون مطبّعاً بنقشات مميّزة وملفتة كالقماش المطبّع بالأزهار كفستان ليدي غاغا الذي حمل توقيع Yolan Cris.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ أيضاً اختيار الفستان الطويل المزيّن بالشكّ والترتر مع الشال الطويل على الرقبة كفستان ليدي غاغا الذي حمل توقيع فيرساتشي أو الفستان بالقصّة المستقيمة مع قصّة المشلح على الأكتاف وباللون الواحد ما يؤكّد أنّ إطلالة المونوكروم تعدّ الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة أنيقة.

وإن أردتِ إطلالة أنيقة أيضاً ولكن فريدة، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار الفستان بقصّة كلاسيكيّة إنما بمزيج من الأقمشة الملفتة كالقماش الجلديّ اللماع وقماش الشبك أي الـ Mesh تماماً كفستان ليدي غاغا من توقيع توم فورد.

أخيراً، تذكّري أنّه حتى الإطلالات الحيويّة يمكن أن تكون أنيقة وكلاسيكيّة وهذا ما تؤكّده لنا إطلالة ليدي غاغا (ليدي غاغا تتخلى عن الغرابة وتتمسّك بالأناقة!) بفستانها الميتاليكيّ القصير والمنفوخ الذي حمل توقيع Monse والذي تميّز بقصّة الأكمام المنفوخة والكبيرة والمنسدلة على الأكتاف.

إقرأي المزيد: إكتشفي حقائب ليدي غاغا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية