بشرة إنجلينا جولي تزداد جمالاً بعد الأربعين...وهذا هو السر الحقيقي!

بشرة إنجلينا جولي تزداد جمالاً بعد الأربعين...وهذا هو السر الحقيقي!

البعض يطلق على هذه المرحلة العمرية بداية سن اليأس، ولكن نظرة واحدة إلى وجه أنجلينا جولي خلال أحدث إطلالاتها في لوس أنجلوس يدحض ذلك، فكيف يمكن تصوّره سناً بشعة والمرأة تتألق جمالاً ونضارة أكثر من أي وقت مضى مؤكّدة أنّ التقدّم في السن لا يزيدها إلا جاذبية.

ias

من المميّز أن تعرف كيف استطاعت أنجلينا جولي أن تحافظ على نضارة هذه البشرة بطريقة مذهلة تظهرها مشعّة وشابة وأصغر من سنها الحقيقي بكثير، وخلال بحثنا عن السبب تبيّن لنا أنّها من اللواتي لا يتوانين عن نصح النساء باستعمال الكافيار الذي يملك مزايا جمالية مذهلة، يعجز أي عنصر آخر من المكونات الطبيعية امتلاكها في مجال العناية بالبشرة علىحد تعبيرها.

> تعشق الكافيار وتتبع نظاماً صحياً بامتياز

في سياق مترابط، تلجأ أنجلينا جولي إلى استعمال مستحضرات ماركة La Prairie الغنية بهذه المكوّن، إحدى أكثر العلامات التجارية العالمية التي أدركت قبل غيرها أهميّة إدخال الكافيار في صناعة كريمات العناية بالبشرة. وكنا قد نشرنا الأسبوع الفائت لقاءً مع المديرة الإقليمية للتدريب والترويج في La Prairie نسرين الخوري، وتحدثنا معها عن أحدث ابتكارات الدار.

إضافة إلى هذا يجب أن نعترف أنّ النظام الغذائي والحياتي الصحي الذين تتبعهما إنجلينا هما حتماً سبباً إضافياً لهذا الإشراق.

إقرئي المزيد: صور نادرة لوالدة أنجلينا جولي فيي شبابها…هل كانت أجمل من ابنتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية