سرٌ غريب وقف خلف جمال أنجلينا جولي كل تلك السنوات

سر جمال بشرة أنجلينا جولي

رغم أنّ الأخبار حول مرضها وضعفها الزائد قد أخذت الحيّز الأكبر من الاهتمام في الآونة الأخيرة، إلاّ أنّ هذا لا يعني مطلقاً تجاهل حقيقة جاذبية أنجلينا جولي التي جعلتها أكثر نساء العالم جمالاً، إذ لم تغب مرّة عن لائحة أجمل النجمات، وتحوّل حسنها إلى عنوان أيقوني بين نظيراتها. ياسمينة التي تملك فضولاً في اكتشاف أسرار جمال النجمات، تخبرك اليوم بسرّ احتفظت به أنجلينا طويلا قبل أن تفصح عنه في الأعوام الماضية.

ias

" الكافيار" هي الكلمة السر، فأنجلينا جولي إعتمدت لسنوات طويلة علاجاً لجسمها قائماً على بيض السمك المعروف بالكافيار، وهذا العلاج الباهظ جداً يعمل على ترطيب البشرة وإعادة الشباب إليها بصورة مذهلة، حتى أنّ هذا العلاج له تأثيره الإيجابي على تغييرات الجسم الطبيعية مع التقدّم في السن، ورغم أنّ البعض أبدى امتعاضاً من هذه الخطوة التي تعتمدها أنجلينا، وأبدى اشمئزاراً من نقع الجسم بالكافيار، ولكن هذا لا ينفي فوائد الكافيار المذهلة على البشرة. (مجموعة كافيار ومحار من Bobbi Brown).

فوائد الكافيار للبشرة

وقد أكدت الدراسات أنّ الأحماض الأمينية الموجودة في الكافيار يمكنها أن تعزّز إصلاح الأنسجة، وتحسين ملمسها وطبيعتها، كما أنّ الكافيار يحتوي الأوميغا 3 والأحماض الدهنية التي تتميّز بخصائص مضادّة للالتهابات، وكريم الكافيار يثبت فوائده في مكافحة الشيخوخة يوماً بعد يوم ، كما أنّ شركات التجميل الفاخرة صارت تعي أكثر من أي وقت مضى هذه الفوائد الزاخرة، ما جعلها تدخله في تركيبة كريمات العناية بالبشرة سواء بشرة الوجه أو الجسم.

إقرئي المزيد: انصهار الفن والعلم والترف مع Caviar Spectaculaire من La Prairie

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية