سروال الـ Miaou موضة جديدة تسيطر على إطلالات النجمات... تعرّفي عليها!

كنا قد نصحناكِ سابقاً بالتخلي عن الجينز هذا الصيف واستبداله بالسروال الكاكي وكنا قد نصحناكِ أيضاً أنّه وإن أردتِ ارتداء الجينز هذا الصيف، اختاريه بقصّة الوالدة أي بموضة الـ Mom Jeans أي بقصّة الخصر العالي وبأسلوبٍ منفوخ على البطن.

ias

ولكن مهلاً، هناك موضة جديدة تسيطر على عالم الأزياء وتحديداً السراويل وتعتمدها النجمات وتحديداً عارضات الأزياء والشابات الفاشينيستا كسيلينا غوميز وكيندال جينر وبيلا حديد.

إنّنا نتكلّم عن موضة سروال الـ Miaou التي تتّسم بخصر بأسلوب الحزام بالشريط من داخله أي بشكلٍ يأتي الخصر مقصوصاً لنبكّله بشريط بشكل العقدة (سيلينا غوميز باطلالات انيقة عنوانها النضوج).

إنّ هذا السروال هو اليوم موضة تبرز لتشكّل صيحة ملفتة ومتميّزة تضفي لمسة غريبة إنما مميّزة على إطلالتك، فلا تتردّدي في اعتمادها هذا الصيف لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيقها بطرقٍ مختلفة.

فإن كنتِ تريدين إطلالة حيويّة، اختاري هذا السروال بلونٍ واحد كالأبيض أو الأسود أو الجينز وارتدي معه إما التوب الأساسيّة Tank Top وفوقها القميص الذي تتركينه مفتوحاً أو الـ T shirt التي تختارينها مطبّعة بشعار أو برسومات وارتدي الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة بأسلوب الـ Slide.

أما إن أردتِ إطلالة تعكس أسلوب الـ Vintage فاختاري هذا السروال مقلماً أو مقطّعاً وارتدي معه التوب القصيرة Crop Top أو بأسلوب الـ Bandeau ونسّقي فوقها السترة الطويلة أو السترة الجلديّة وارتدي حذاء المول أو الأحذية المفتوحة بأسلوب الصندل إنما مع الكعب العريض Block Heels.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد هذا السروال مع الإطلالة القويّة التي تضفي أسلوب الـ Edgy حيث تختارين هذا السروال باللون الأسود حيث تختارين معه الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات التي تعكس الفرق الموسيقيّة أيام التسعينيات لا سيّما أنها رائجة كثيراً حالياً ولا تنسي أن ترتدي السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الكاحل أو الحذاء بالشرائط.

ولا تنسي أنّه يمكنكِ ارتداء هذا السروال لإطلالة كلاسيكيّة مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو المقلّم بالخطوط الرفيعة ومع أحذية اللوفر المسطّحة أو أحذية الـ Brogue أو أحذية الـ Slippers.

أخيراً، يمكنكِ اعتماد هذا السروال (اي سراويل تختارين لصيف 2016) مع الإطلالة الجذابة حيث ترتدين معه التوبات بالرباط الرفيع وبالقماش الحريريّ أي بأسلوب اللانجري حيث ترتدين مع هذه الإطلالة الأحذية الرسميّة أو أحذية المول المسطّحة إنما الرسمية.

إقرأي المزيد: خبر هام الجينز لم يعد موضة في عام 2017 فما البديل عنه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية