سطحية وشديدة التناقض على الرغم من كونها الاكثر جاذبية بين الابراج.. فمن هي؟

سطحية وشديدة التناقض على الرغم من كونها الاكثر جاذبية بين الابراج فمن هي؟

محظوظ كل من يتعرف الى مولودة برج الجوزاء القادرة على جذب اي شريك تريده فضلا عن ترك بصمتها الخاصة والمميزة في حياة كل من يقع في حبها، نظراً لشخصيتها الغريبة والفريدة من نوعها في آن.

ias

فمولودة برج الجوزاء تجمع في شخصيتها مجموع من الشخصيات والتناقضات التي تسمح لها بالتفوق والتميز والابتكار في كل المجالات من حياتها، لكنها في المقابل، تعاني من سطحية شديدة وأنانية عالية تؤدي بالاخرين الى النفور منها في بعض الاحيان، نظراً لعدم قدرتهم على تحملها.

اختبري نفسك: هل النحس يرافقك؟

فامرأة الجوزاء تتميز بكونها مزاجية جداً، قادرة على اضحاك الجميع وادخال الفرحة والطاقة الايجابية في حياتهم للتتحول فجأة الى امرأة نكدة ولئيمة وانطوائية، تميل الى العزلة، بعيدا عن الاختلاط والتواصل مع الاخرين.

علماً أنها شخص شديد العصبية، وسريع الانفعال لا يمكنه التحكم بردات فعله العشوائية خصوصا عند تعرضه للضغوطات والمشاكل، من دون أن ننسى أنها امرأة شديدة التناقض ومترددة لا يمكنها الاعتماد على رأي واحد أو قرار واحد، وهذا ما يصعب عليها الاندماج في حياة مهنية ناجحة واجتماعية مستقرة. (اكتشفي مع ياسمينةشديدة الغيرة ومستبدة.. من هي مولودة هذا البرج؟)

الى ذلك، قد تكون مولودة برج الجوزاء سطحية ومادية، كما أنها شديدة الهم، فتميل الى التذمر دائماً خصوصا ان شيئاً لا يعجبها، فهي تريد المزيد. علماً أنها شخص لا يمكنه الثبات على حلم أو هدف ما، وهذا ما يجعلها امرأة غير مستقرة ما يؤدي بها الى الدخول في سلسلة من المتاعب والمشاكل التي لا تنتهي، مع محيطها.

لكنها في المقابل، شخص سليط اللسان، يتمتع بطاقة كبيرة، وهذا ما يجعلها شخصا اجتماعيا للغاية قادرا على كسب محبة وثقة الاخرين بسرعة نظراً لقدرتها الهائلة على الانخراط والتأقلم ضمن اي محيط.

فامرأة الجوزاء ذات شخصية جرئية للغاية وتتمتع بنسبة ذكاء عالية كما انها تتميز بسرعة البديهة الفائقة، ما يجعلها رقماً صعباً في معادلة الابراج.

اقرئي المزيد: مغرورة ومتهورة ولكنها صاحبة الذوق الرفيع.. من هي مولودة هذا البرج؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية