سوار الكاحل، موضة تعود في صيف 2016!

من منا لم تعتمد خلال مراهقتها موضة سوار الكاحل؟ لا شكّ بأنّ معظمنا ارتدت خلال فترة من مراهقتها هذا الأكسسوار الذي كان رائجاً لاسيما في حقبة التسعينيات، حالها حال العقد المطاطي الأسود والضيق على الرقبة Choker (موضة العقد المطاطي لصيف 2016)، أكسسوار آخر يبرز في صيف 2016 كموضة رائجة (اكتشفي ابرز الاكسسوارات الغريبة لصيف 2016).

ias

لذا، لا تتردّدي أبداً في إعادة اعتماد موضة سوار الكاحل في صيف 2016 فالعديد من دور الأزياء قدّمت هذا الأكسسوار في مجموعاتها الأخيرة ونذكر منها كالفن كلاين مثلاً كما أنّ العديد من الماركات أطلقت موديلات مميّزة أمثال كلوي من دون أن ننسى أنّ العديد من ماركات البيع بالتجزئة أطلقت بدورها موديلات مميّزة ومنها علامة توب شوب.

إذاً، كيف تنسّقين سوار الكاحل بطرقٍ مميّزة تعكس بدورها صيحات موضة صيف 2016؟

النصيحة الأولى لكِ أن تختاري سوار الكاحل الذي يعكس أسلوب القبائل أي موضة الترايبيل، هذا السوار الذي يأتي بنقشة استوائية أو بخطوطٍ غير مستقيمة ZigZag،  تنسّقينه مع الأسلوب البوهيمي المؤلّف من الجينز المثني على الكاحل مثلاً مع السترة السويدية المزينة بالشراريب مثلاً وأحذية المول المزينة بسوار الكاحل هذا.

كما يمكنكِ اعتماد هذا السوار بالتحديد مع الفساتين الماكسي ولكن بشقّ طويل على الساق مثلاً، هذا الفستان الذي تختارينه مطبّعاً والذي تضيفين إليه إذا أردتِ جاكيت الدنيم أي الجينز.

إلى جانب هذا السوار، يمكنكِ اختيار سوار الكاحل الميتاليكي أو المعدني الذي تنسّقينه لإطلالة Edgy مع السروال الجلديّ أو التنورة المثنية الجلدية أو حتى التنورة المثنية الميتاليكيّ وتنسّقين هذه القطع مع الـ T shirt الأساسية أو المقطّعة أو مع القميص المقطّع بموضة الـ Plaid في حال كنتِ ترتدين التنورة أو السروال الجلديّ.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اختيار سوار الكاحل مع الإطلالة الكلاسيكية أيضاً لاسيما أنّ هذا الأكسسوار قد يضفي لمسة حيوية على هذه الإطلالة، لذا، اختاري السروال الرسمي واحرصي على أن يكون طوله حدّ الكاحل ونسّقي معه القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو التوب الأساسية وسترة البلايزر ونسّقي سوار الكاحل الناعم مع هذه الإطلالة.

أخيراً، لا تتردّدي في تنسيق سوار الكاحل أيضاً مع الفساتين بأسلوب القمصان Shirt Dress التي تختارينها إما بشقٍ على الساق أو مزيّنة بحزام معدني أو بأسلوب الـ Trench وتختارين أحذية الـ Slides المميّزة التي تنسّقينها مع سوار الكاحل المميّز.

إقرإي المزيد: اليك موضة الوان صيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية