سيّئات كل إمرأة في العالم...حين تصبح عروساً!

سيّئات كل إمرأة في العالم...حين تصبح عروساً!

على رغم المرحلة الجميلة التي تحلم بها كل فتاة منذ الطفولة، نجد أنها حين تتحوّل إلى عروس مقبلة على الزواج، كثير من الصفات الشخصية السيئة تدق بابها. هذه الظاهرة المشتركة بين غالبية النساء في العالم لاحظتها ياسمينة وأحبّت تسليط الضوء عليها لتفاديها قدر الإمكان. فما هي أبرز هذه السيئات؟

ias
  • الغرور: لا ندري لماذا تشعر الأنثى عندما تصبح عروساً أنها أعلى شأناً من غيرها، إذ تبدأ بالتبجّح أمام الآخرين، إظهار غرور لم يكن موجوداً في شخصيتها من قبل، إلى درجة أنّها قد تقطع علاقاتها بأناس معينين، وتتحول إلى إنسانة مغرورة بامتياز.
  • كثرة الكلام: تزعج كل من حولها بالكلام عن حبيبها، ويتحول ذلك الرجل العادي إلى خارق، بكل صفاته وتصرّفاته، حتى أنّك تظنين أنّها سترتبط بأهم رجال الأرض وأكثرهم وسامة.
  • الحديث عن أهله: فجأة تؤدي دور الكنّة الكلاسيكي، وتبدي إنزعاجها من أهله وأقاربه، وقد لا تتردّد في إخباره ما يضايقها، غير مدركة أنّ الرجال لا يتقبلون الحديث عن أناس يحبونهم بهذه السهولة. هذا التصرّف المشين غالباً ما يوقع الشريكين في المشاكل، خصوصاً إذا ما كانت أواصر العلاقة بينهما ليست متينة بعد. (كيف تكسبين حب أهله بعد الزواج؟).
  • العصبية أمام الآخرين: تتذرّع المرأة في هذه المرحلة بكثرة الضغوطات التي تواجهها، خصوصاً في فترة تحضيرات حفل الزفاف، فتبدأ بإظهار الشخصية العصبية التي من الضروري للجميع أن يفهمها ويقدرّها، غير آبهة لمشاعر أو أحاسيس أحد.

إقرئي المزيد: أسوأ 5 عرائس….هل أنت واحدة منهنّ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية