ديانا كرزون

ديانا كرزون

مغنية أردنية عُرفت بعد فوزها بلقب سوبر ستار العرب في موسمه الأول عام 2003، لتصبح اليوم ضمن أشهر فنانين الأردن والوطن العربي.

ias

تميزت ديانا كرزون بصوتها المميز وبحضورها القوي، وقدمت مجموعة من الأغنيات الناجحة خلال مسيرتها الفنية من بعد فوزها ببرنامج المواهب سوبر ستار، فتابعي أهم المعلومات عنها…

حياتها وإنطلاقتها الفنية

ولدت ديانا سمير كرزون في الكويت عام 1983 من أب أردني، وأم سورية كردية، ونشأت وترعرعت في الأردن هي وأشقاءها الثلاثة: زين، وهيا، وداود، حصلت على دبلوم في إدارة علوم الطيران من جامعة عمان الأهلية في الأردن ، وذلك قبل مشاركتها في برنامج سوبر ستار.

برزت موهبة ديانا كرزون في الغناء من عمر صغير حيث كانت تؤدي الأغنيات الوطنية في الحفلات المدرسية، وشاركت في مجموعة من المهرجانات الوطنية الأردنية، وكانت أول أغنياتها هي أغنية “يا أيها الملك” الموجهة للملك عبد الله الثاني.

في عام 2003 شاركت ديانا كرزون في الموسم الأول من برنامج سوبر ستار الذي حظي بمتابعة جماهيرية واسعة على مستوى الوطن العربي، وتمكنت من نيل المركز الأول بحصولها على أعلى نسبة تصويت والتي وصلت إلى 52% متغلبة بذلك على منافستها رويدا عطية، وفي أواخر عام 2003 مثلت ديانا كرزون العالم العربي في مسابقة وورلد آيدول والتي جمعت فنانين من أحد عشر بلدًا وقدمت أغنيتها الشهيرة “أنساني ما بنساك”.

ومنذ بدايتها الفنية حرصت الفنانة ديانا كرزون على التنويع في أغنياتها التي شملت لهجات عربية مختلفة ألوان متنوعة أيضًا، فطرحت ألبومها الثاني عام 2005 بعنوان “العمر ماشي” وقدمت عام 2010 ألبومها الثالث، وفي عام 2012 أطلقت ألبومًا خليجيًا، الذي حمل أسم “خليجي ديانا كرزون”، وتشارك ديانا كرزون في كثير من المهرجانات في الأردن والوطن العربي والعالم، ويجدر بنا الذكر أنها كانت واحدة من النجوم العرب الذين شاركو الشعب الاردني احتفالاته بزفاف ولي العهد.

أهتم الجمهور بشكل كبير بحياة ومسيرة الفنانة ديانا كرزون، وكانت ضمن الفنانات التي برز جمالها بشكل كبير بعد فقدانها للوزن، فلك أن تشاهدي صورها ضمن صور تكشف التغيرات في وجوه النجمات قبل وبعد خسارة الوزن.

حياتها العائلية

أعلنت الفنانة ديانة كرزون عن زواجها بشكل مفاجئ عام 2020 من الإعلامي الأردني معاذ العمري، وذلك بحفل زفاف بسيط أقتصر على المقربين وذلك في ظل أزمة كورونا والإجراءات الإحترازية، وأنجبت طفلتها الأولى سلمى عام 2021، وأخيرًا طفلها راشد الذي أنجبته في شهر يونيو من عام 2023.

ويمكنك معرفة المزيد عن حياة ديانا كرزون من خلال متابعة حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي:

حساب ديانا كرزون انستغرام.

حساب ديانا كرزون تويتر.

حساب ديانا كرزون فيس بوك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية