سيرين عبد النور تشعّ جمالاً... والسبب

من الفنانات العربيات اللواتي يتمتّعن بجمالٍ ساحر وأناقة جذابة، سيرين عبد النور التي تذهلنا إطلالاتها دائماً.

ias

على الرغم من أن وفي بعض الأحيان، وقعت سيرين عبد النور ضحية الموضة غير أنها باتت اليوم تدرك الصيحات التي تليق بها والقصّات التي تبرز جمالها ورشاقة جسمها وإذا صحّ التعبير، يمكن القول إنّ ذوقها في الموضة بات ناضجاً اليوم وهذا ما هو واضح من خلال إطلالاتها الرائعة التي اعتمدتها هذا العام أكان خلال جلساتها التصويرية أو إطلالاتها التلفزيونية أو في الفيديو كليبات.

إنّ ألبوم الصور أعلاه يلخّص لكِ أجمل ما ارتدته سيرين عبد النور هذا العام ومنه نستنتج أبرز الصيحات التي تليق بها وأبرز القصّات التي ساهمت في جعل هذه الإطلالات تحديداً تذهلنا وتميّزها وتضعها في صدارة لائحة النجمات العربيات الأكثر أناقةً وجمالاً.

نبدأ مع الموضة الأولى والتي تمثّلت بالفستان بقصّة الـ Cut out مع قصّة الـ Bandage هذا الفستان الذي أظهر سيرين عبد النور جذابة إنما بأسلوب راقٍ ما يؤكّد أنّ موضة الربائط المكشوفة تليق بها.

وعندما نتكلّم عن الصيحات المميزة التي أظهرتها رائعة، موضة الترتر وتحديداً فستان الباييت التي اعتمدته مع رباط شعر على الجبين ما يؤكد أنّ سيرين عبد النور نجمة يليق بها إطلالة النجمات من عصر هوليوود الذهبي فلوكها الغاتسبي جعلها أيضاً من أجمل المرّات التي رأينا بها سيرين عبد النور.

أيضاً، لفتتنا موضة المخمل أي الـ Velvet وقد ميّزتها كثيراً التوب المخملية التي اختارتها بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders وتحديداً بقصّة الـ Wrap على الصدر ومن هذه الإطلالة نوجّه رسالة لسيرين ونطلب منها أن تكثر من الأقمشة المخملية في خزانتها فالجمال المخمليّ الفاخر يليق به هذا القماش.

إلى جانب ذلك، رأينا سيرين عبد النور (بالفيديو، اكتشفي كيف تحصلين على ستايل سيرين عبد النور) في أحدث فيديو كليباتها بتوب قصيرة Crop Top بأسلوب اللانجري ومن الدانتيل وقد بدت في غاية من الأناقة وعلى الرغم من أنّ إطلالتها هذه عكست موضة الملابس الداخلية إلاّ أنها أبدتها جذابة ولكن راقية وليس بغريب أن يكون الدانتيل من الصيحات التي تناسب سيرين عبد النور لا سيما أنه يعكس الأنوثة وهي من أكثر النجمات أنوثة.

أخيراً، لفتتنا إطلالات سيرين عبد النور بفستان الترتر المقلّم وبياقة البحارة التي برزت عرض أكتافها وجعلت جسمها يبدو رائعاً، هذه القصّة التي يجب أن تعتمدها أكثر في فساتينها كما أتت إطلالتها الموقّعة بالفستان الجلدي مع الدانتيل على أطرافه لتؤكد أنّ القماش الجلدي من الأقمشة المناسبة لسيرين عبد النور إذ إنّ جاذبيته وقوّة حضوره يناسبان جمالها القوي والحاضر.

إقرأي المزيد: الفنانات العربيات يعتمدن اجمل صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية