سيفورا في المملكة العربية السعودية عبر متجرها الإلكتروني

سيفورا في المملكة العربية السعودية عبر متجرها الإلتكتوني

كم من مرّة شاهدت عبر مواقع التواصل مستحضرات تجميل جديدة ذات نتائج رائعة، ولم تستطيعي الحصول عليها بسبب المسافة البعيدة؟! جميعنا مررن بهذه التجربة القاسية التي ترفض على ما يبدو سيفورا فرضها على عاشقات الماكياج لاسيما في أنحاء المملكة العربية السعودية. لذلك تزف اليك اليوم خبراً ساراً يقتضي بتأمين كل ما يلزمك من مستحضرات تجميل بأسهل طريقة على الإطلاق، تعرّفي عليها مع ياسمينة واستفيدي منها!

ias

إلى جميع عاشقات الجمال في أنحاء المملكة العربية السعودية، أصبح بإمكانكن شراء كل ما يلزم من مستحضرات للعناية بجمالك، على موقع www.sephora.sa.

لم تكتفِ سيفورا بتوزيع متاجرها على أكثر من 50 فرعاً في أرجاء المنطقة من خلال موقعها www.sephora.ae، بل سعت أيضاً إلى تقديم تجربة التسوّق المميزة إلى عميلاتها الوفيّات في المملكة العربية السعودية عبر إطلاق متجرها الإلكتروني الجديد المخصص لهن. لذلك استفيدي من آلاف المستحضرات الحصرية التي تُعنى بالجمال واختاريها من المتجر الإلكتروني المتوفر على مدار الساعة والأسبوع.

يُذكر أن متاجر سيفورا تشتهر باحتوائها على اشهر المجموعات الحصرية التي تُعنى بالجمال من أنحاء المعمورة، وها هي توفّر لك اليوم هذه العلامات بنقرة واحدة منك.

واحتفالاً بهذه المناسبة، توزّع سيفورا علبة ماكياج لا بد من اقتنائها تحتوي عند طلبها على 10 مستلزمات ضرورية تشمل مستحضرات تجميل ومنتجات للعناية بالبشرة وعطوراً على شكل عيّنات سخيّة.

إقرأي المزيد: أدوات غريبة تسهل رسم الأيلاينر… إستعيني بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية