شائعات عن مواصفات هاتف ايفون 6 اس

ايفون 6 اس

ككلّ مرة ننتظر فيها قدوم منتج جديد من عائلة هواتف أيفون تبدأ التسريبات بشغل الناس ورأي العام، وهذه الحال الآن مع هاتف أيفون 6 اس المنتظر.

ias

اختبري نفسك: من هو جوالك بالنسبة لك؟

ومن أبرز التوقّعات لمواصفات آبل المنتظر كشفها محلل السوق التكنولوجية مينج تشي كو الشهير، مؤكّداً أن الهاتف سيختلف أولاً بالشكل عن أسلافه من الهواتف التي أصدرتها الشركة العملاقة سابقاً إذ سيتمّ تصنيعه من مواد أخرى مختلفة ستجعله مقاوماً لمشكلة الانحناء عند الضغط، والتي ظهرت في كلا هاتفي آبل الذكيين الجديدين، سواء آيفون 6 أو آيفون 6 بلس.

وتعتزم آبل كذلك توفير لون جديد للهاتف آيفون 6 إس بجانب الألوان الثلاثة التقليدية التي اعتمدتها في هواتفها الأخيرة وهي الذهبي والأبيض والأسود، أما اللون الجديد فسيكون الذهبي الوردي.

ومن التوقّعات الأخرى التي يجري تداولها الآن أنّ آبل تعتزم تعزيز هاتفها الجديد بكاميرا خلفية بدقّة 12 ميغابيكسل مزوّدة بمستشعر من سوني والتي ستضفي على الهاتف مواصفات عدّة أهمّها الاستهلاك المنخفض للطاقة. 

يذكر أن آبل قد تكشف عن الهواتف الجديدة خلال النصف الثاني من العام الجاري، وهي الهواتف التي أشير في تقارير سابقة الى أنها ستأتي بمعالج A9 المصنوع من قبل سامسونغ، وبذاكرة وصول عشوائي سعة 2 غيغابايت.

مقارنة بين غالكسي اس 6 وأيفون 6 فمن يفوز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية