CHANEL تخّص ياسمينة بصور ماكياج حصريّة من كواليس أسبوع الهوت كوتور الباريسي

صور حصريّة لياسمينة من عرض CHANEL الباريسي

لا نشعر بالعجب حين نقف مذهولات أمام جماليّة عرض CHANEL في أسابيع الموضة، فلا يمكن لدار موضة حقّقت الإنجازات على مدار كل تلك السنوات، إلا ويكون الابتكار سمة من سماتها، لذا كان من الطبيعي أن نصفّق إعجاباً وبقوّة لعرض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017، على غرار ما نفعل في كل موسم.

ias

ياسمينة سعيدة اليوم في خبر اختيارها من قبل CHANEL ومن بين كل المواقع الإلكترونية العربيّة لنشر صور حصريّة من كواليس ماكياج العرض الباريسي الخاطف للأذهان، والذي تميّز بالأسلوب العصري الناعم، عاكساً الهويّة الحقيقية لإمرأة الدار، التي لا تساوم على أناقتها، ولكنّها في الوقت نفسه لا تبالغ فيها! (الألوان الباستيليّة وحقبة العشرينيات تسيطر على مجموعة CHANEL لصيف 2017!).

عارضات أزياء CHANEL في أسبوع الهوت كوتور في باريس

تمّ تحضير البشرة بواسطة Hydra Beauty Gel Yeux و La Solution 10 De Chanel، أما ماكياج البشرة فارتكز إلى Les Beiges Teint Belle Mine Naturelleو Eclat Lumière و Correcteur Perfection، ليتم اختيار المستحضرات التالية في ماكياج Les 4 Ombres #274 Codes Elegants و  La Palette Sourcils de Chanel. كان لماكياج الوجنتين حصّة في العرض مع Joues Contraste #370 و Les Beige – Poudre Belle Mine Ensoleillee و Les indispensables de l’ete، ولونّت الشفاه بلون Rouge Allure Velvet 62 Libre .

ماكياج شانيل في باريس

من ماكياج الوجه والعيون والشفاه إلى الأظافر التي لونّت بـ La Base و Le Vernis Longue Tenue 504 Organdi و Le Gel Coat.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية