شركة بنتلي تكشف عن سيارة Flying Spur W12 S من خلال هذه الصورة

تعرفي على الصورة التي التقطتها شركة بنتلي بدقة جيجا بيكسل

أعلنت شركة بنتلي عن إطلاق سيارة Flying Spur W12 S، تعتبر هذه السيارة من أكثر السيارات التي تحمل في طياتها سمات التطور والحداثة، إلا أنها، تحافظ في الوقت عينه على الهوية الكلاسيكية التي تتميز بها سيارات هذه الشركة الفخمة. تم إطلاق موديل السيارة الجديد في وسط المدينة النابضة بالحياة، دبي! أصبحت دبي اليوم، مدينة الجمال والموضة والتكنولوجيا، ولا شك من أنها تستقتب جميع عشاق وعاشقات الحياة المليئة بالتطور الدائم على جميع الأصعدة.

ias

أرفقنا لكِ في هذا المقال، الصورة التي التقطتها شركة بنتلي من أعلى الأبراج المطلة على مرسى دبي المارينا، برج "تورش" العملاق. يعد "تورش" من بين أطول المباني السكنية في العالم، كما يعتبر ثاني أطول برج في دبي. تم التقاط الصورة بدقة جيجا بيكسل، الأمر الذي من شأنه أن يكشف عن أدق تفاصيل المساحة التي تم تصويرها. وفي وسط هذه الصورة، وُضعت سيارة Flying Spur W12 S. تتماشى جميع الخصائص التي تتمتع بها هذه السيارة مع صفات مدينة دبي. فتعد هذه السيارة فائقة التطور، إلا أنها تتميز أيضاً بقيمة جمالية من جهة التصميم الداخلي والمواد التي تم اختيارها.

تتماشى سيارة Flying Spur W12 S مع أسلوب السيدة العاملة والطموحة والمعاصرة. إذ أنها تلبي احتياجاتها من حيث التطور وتمنحها أسلوب أنيق وراقٍ.

ما هي السيارة المفضلة لديكِ من تصميم شركة بنتلي؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا دائماً للتعرف على أجدد الموديلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية