شروط اختيار عطر العروس يوم الزفاف

طرق اختيار عطر العروس يوم الزفاف

لأن في هذا اليوم لا بدّ من أن تكون الأمور والتفاصيل كلّها تحت السيطرة، ومنتقاة بدقّة متناهيّة، يجب على العطر أن يكون ضمن هذه التفاصيل، فالأضواء كلّها مسلّطة عليك، والأنظار متوجّهة إليك، وأنت اليوم ملكة على العرش الأبيض. لعطرك في يوم الزفاف شروطه الخاصة التي تتطلّب منك الالتزام بها لتحقيق النتيجة المثاليّة، فما هي هذه الشروط؟ إعرفيها مع ياسمينة:

ias

  • يجب أن يكون هذا العطر فخماً، ومن إحدى دور التجميل المعروفة، فلا يمكن مطلقاً التساهل في مسألة اختيار نوعه، فالثقة التي تحوزها هذه الدور هي نتيجة سعيها الدائم لتكون مختلفة، ولتعزّز أنوثة المرأة بالشذى الطيّب. (مقاييس تحدد فخامة العطر).

  • اختاري العطر الذي يدوم طويلاً، والذي يستمر لساعات خلال النهار، لأنّك تريدين ألاّ يخبو وهج هذا العطر مع مرور الوقت، ولكن هذا لا يلغي أنّ العطر يجب أن يكون عنصراً أساسياً في الحقيبة التي ترافق العروس، وتظل بقربها لتجديد عطرها خلال ساعات الحفل. (حيل لتعزيز فاعلية العطر لأطول مدّة ممكنة).

- انتقي العطر الذي يشبهك، والقريب من شخصيّتك، ويمكن حتى اختيار النوع المفضّل لديك، وما تضعينه في أيّامك العادية، فتجربة العطر للمرّة الأولى يوم الزفاف، ليس أمراً محبذاً، خوفاً من أي حساسية غير متوقّعة أو منتظرة تنتج عنه.

  • لا تختاري العطر القوي للغاية، ولا تختاري ماء العطر بتاتاً، فعطر الزفاف يجب أن يكون برائحة معتدلة، ظاهرة إنما لا تزعج المحيطين بك، أو المدعوات عند تقبيلك، ولا خفيفة جداً لدرجة عدم ظهورها، وكأنّك لا تضعين العطر أساساً.

إقرئي المزيد: 5 عطور فخمة للعروس في رحلة شهر العسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية