شعر وماكياج النجمات العربيات في إعلانات مسلسلات رمضان 2016

أيّام قليلة تفصلنا عن حلول شهر رمضان المبارك، وكما هي العادة يشكّل هذا الشهر فرصة مثالية للدراما العربية لإصدار أحدث أعمالها وأكثرها قوّة. المسلسلات التي صارت جزءاً لا يتجزّأ في نمط حياة الشهر الفضيل لها حصّة كبيرة في العام 2016، إذ تتنافس الدراما في أعمال من المتوقّع أن يكون لها وقع قوي على الساحة. ياسمينة ترصد جمال النجمات في أبرز إعلانات هذه المسلسلات.

ias

" نص يوم" هو من أقوى الأعمال الدرامية التي نشاهدها على الشاشة الصغيرة في الشهر الفضيل، وهو من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، اللذين ظهرا في أوّل إعلان ترويجي للفيلم كوجهين، ظهرت فيه نادين عربية الهوية مع حاجبين محدّدين، وعينين سوداوي اللون، وشفاه نيود. لنطّلع أكثر على إطلالتها في الصورة الثانية التي نشرتها منذ أيام على صفحتها الرسمية على الفايسبوك بجانب النجم السوري، وهنا ظهرت بالشعر الأسود ذي الطول المتوسّط، مع الغرّة الجانبية الطويلة التي تخفي أحد عينيها، مع ماكياج قوي على العيون، ولون بيج نيود على الشفاه. وهي التي كانت قد اعتمدت قصّة شعر جديدة منذ أيام بتوقيع مصفّف الشعر اللبناني طوني مندلق. (كيف ظهرت نادين نسيب نجيم في قصّة شعرها الجديدة؟).

من نادين نجيم إلى نادين الراسي، التي ظهرت في الفيديو الإعلاني الترويجي لمسلسل " جريمة شغف" بالشعر الأسود الطويل وماكياج عيون قوي وشفاه حمراء اللون، وهي عناوين تنذر بشخصية لافتة لها في المسلسل، عناوين اختلفت تماماً عن التي اعتمدتها في المسلسل الذي عرض منذ أشهر على الشاشة " قصّة حب" والتي ظهرت فيه بقصّة الكاريه القصير.

أما ماغي أبو غصن التي تشارك في بطولة مسلسل " يا ريت" فقد ظهرت في إعلان العمل إلى جانب مكسيم خليل وقيس الشيخ نجيب بالشعر الكاريه المتوسط، وماكياج وجه أنيق بين الشفاه والعيون، وهي من النجمات اللبنانيات التي تحسن خياراتها في مجال الجمال. (أجمل إطلالات النجمات العربيات في إفطارات المسلسلات الرمضانيّة).

ياسمينة تعدك بمتابعة دقيقة ومفصّلة للمزيد من صيحات شعر وماكياج نجماتنا العربيات على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك!

إقرئي المزيد: أجمل إطلالات ماكياج وشعر رمضان على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية