شيلاء سبت مرتدية فستان الزفاف...هل تزوّجت سراً؟

شيلاء سبت مرتديةً فستان الزفاف...هل تزوّجت سراً؟

انتشر مساء أمس خبر زواج شيلاء سبت، بعد تمّ نشر فيديو لها على حسابها الشخصي على " سنابشات" مظهراً إياها مرتدية ثوب الزفاف، مع تسريحة شعر وماكياج عرائسي بامتياز، ومرفقاً بتعليق" "شاهد تجهيزات حفل زواج شيلاء سبت في حضور شقيقها"، ما جعل خبر زواج النجمة البحرينية الشابة احتمالاً وارداً! فهل الفيديو يظهر الحقيقة أو أنه مجرد إشاعة؟

ias

أتى الفيديو بعدما انتشرت أخبار عن علاقة حب تجمع شيلاء مع الممثل بدر آل زيدان ما جعل قصّة حبّهما رومنسية بامتياز، ولعلّ هذا الخبر هو الذي فتح الأنظار أكثر على الفيديو، حتى أنّ نسبة كبيرة من جمهورها، صدقوا الخبر، وبدأت تنهال التهاني على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي. إلى أن يتضّح لاحقاً أن ارتداء شيلاء لثوب الزفاف هو خلال مسلسلها الجديد الذي تقوم بتصويره، ونشرها الفيديو ما هو إلاّ دعابة أو مزحة، لا صحة لها . (هل تعجبك إطلالات ماكياج وشعر شيلاء سبت؟!).

شيلاء سبت مرتديةً فستان الزفاف

ليست المرّة الأولى ولن تكون الأخيرة التي تحدث أي صورة لنجمة مرتدية ثوب زفاف في أحد أدوارها التمثيلية خبراً بحد ذاته، ولا عجب أنّ شيلاء سبت التي تتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في أوساط العالم العربي، والتي يتابعها اللآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي أن يحدث خبر زفافها كل هذه الجلبة والضوضاء.

إقرئي المزيد: بهذه الحيل ترتدين فستان زفافك مرّة أخرى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية