اكتشفي أجمل صبغات الشعر بحسب لون البشرة

صبغات الشعر بحسب لون البشرة

هل تبحثين عن صبغة الشعر التي تليق بلون بشرتك ومحتارة؟ تعلّمي مع ياسمينة كيفية اعتماد لون الشعر المثالي من خلال هذه النّصائح لتتألّقي دائماً بإطلالة جذّابة، لاسيما أن هذا الصّيف، تعدّدت موضة الصبغات من الأشفر الرمادي حتى الزيتي والأحمر لذلك تعرّفي على هذه الصيحات الجديدة وتعلّمي كيفية تطبيقها على البشرة المناسبة.

ias

صبغة الشّعر باللون الأسود: تحب معظم النساء اعتماد هذا اللون الكلاسيكي الذي يضفي جاذبية كبيرة على تكاوين الوجه، لكن إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء لا ننصحك أبداً بتطبيقه لأنّه سيحدّ من منحك الإشراقة اللازمة على إطلالتك، فاللون الأسود يليق بصاحبات البشرة البيضاء أو الحنطية لأنه يعمل على تحديد معالم الوجه وتفتيحها لإطلالة مثالية وجميلة.

اقرأي المزيد عن: صيحات في صبغات وتسريحات الشعر قد لا يحبّها الرجال

صبغة الشعر باللّون الأحمر: إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء فلا تتردّدي أبداً في اعتماد هذا اللّون لأنّه سيمنحك الإطلالة العصرية التي تريدين وسيضيف لمسة من الجاذبية لاسيما إن كنت تتمتّعين بعينين سوداوتين. أمّا إذا كنت سمراء وتحبّين تطبيق هذا اللّون من الصبغة فننصحك باعتماد الأحمر الدّاكن المائل الى الأسود.

اقرأي المزيد عن: أنواع أطعمة تعيد الحيويّة إلى شعرك

صبغة الشّعر باللون الأشقر: تتدرّج ألوان هذه الصبغة من الأشقر الفاتح حتى الأشقر الرمادي فالزّيتي. للبشرة السمراء اعتمدي لون الأشقر الرمادي أوالزيتي لأنه سيمنحك إطلالة عصرية مشرقة. أما تدرّجات الأشقر الفاتح فيناسب صاحبات البشرة البيضاء والحنطية لأنه يبرز جمال الوجه لاسيما لو اعتُمد معه ماكياج العيون السموكي.

صبغة الشّعر باللّون البني: هو اللون الكلاسيكي الذي يناسب مختلف ألوان البشرة، لذلك يمكنك تطبيقه لو أردتيه من دون التفكير مرّتين .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية