صفة فيكِ.. إن لم تتخلصي منها فوراً ستؤدي بك الى خسارة كل من تحبين!

صفة فيك إن لم تتخلصي منها فوراً ستؤدي بك الى خسارة كل من تحبين

عزيزتي، لعل أكثر ما يؤدي الى نفور الاخرين منك وخصوصا الشريك هي صفة النكد، التي لا يمكن لاحد تحملها واستيعابها، وبالتالي يتوجب عليك العمل على تطوير شخصيتك في هذا السياق والتخلص من هذه العادة السيئة.

ias

فالنكد ليس بالامر الجيد أو الايجابي، خصوصاً أن لكل انسان درجة معينة من التحمل، وبالتالي لا يوجد احد مضطر الى تحمل نكدك، خصوصا على الامور السخيفة او التافهة او البسيطة.

اختبري نفسك**:هل النحس يرافقك؟**

فالحياة مليئة بالمشاكل والصعوبات التي تتطلب الكثير من الوعي والنضج الفكري والعاطفي اضافة الى ضرورة العمل دائماً على تطوير الشخصية بغية تحويل نقاط الضعف الى قوة بهدف النجاح والتفوق في الحياة على مختلف الاصعدة، من اجتماعية ومهنية وعاطفية وغيرها.

من هنا، عليك اتخاذ القرار بوقف النكد على الفور، فلا يوجد اي سبب يدفعك الى ان تكوني امرأة نكدة، فالمزاجية أمر مقبول بعض الشيء شرط أن يبقى تحت السيطرة وبالتالي عليك السعي، وبجدية تامة، على العمل على التخلص من هذه الميزة السيئة في شخصيتك التي ستؤدي بك حتاماً الى خسارة عملك واصدقائك وحتى الحبيب، الذي سيشعر بالنفور منك وعدم الرغبة بالتواجد الى جانبك، مهما بلغت درجة حبه لك، خصوصاً أن الرجل يعشق المرأة القوية والمستقلة والقادرة على تفهمه واستيعابه دائماً. (اكتشفي مع ياسمينةماذا يعني أن تحبي اللون الأخضر؟)

الى ذلك، لا صحة للمقولة السائدة أن احداً لا يمكنه التغير وبالتالي لا تضعي الاعذار والحجج في وجهك ونفسك حيال عدم تمكنك من تغيير شخصيتك والتخلص من النكد لديك، خصوصاً أنه عند توافر قوة الارادة، يمكنك تخطي المستحيل وكل التحديات الصعبة بغية الوصول الى الهدف المنشود ألا وهو تحويل العادات السيئة في شخصيتك الى أمور إيجابية.

اقرئي المزيد:من نادين نجيم الى سيرين عبد النور.. تعرفي الى نجماتك المفضلات في رمضان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية