شاهدي أجمل أزياء المصممين اللبنانيين

فستان أحمر

صور أجمل أزياء لبنانية

يعرف اللون الأحمر بإثارته وأناقته. وبهذا اللون صمم المصمم اللبناني عبد محفوظ فستانه المميز القصير، بقصة مميزة عند الكتفين وإضافة الساتين عند الخصر وفي أسفل الفستان.

ias

فستان أزرق غامق

صور أجمل أزياء لبنانية

تعرف المصممة ميراي داغر بتصاميمها التي تظهر أناقة المراة وجمالها ومنها هذا الفستان القصير باللون الأزرق الغامق وذات التنورة الإيفازيه والقصة v عند الصدر وعند الخصر التي أعطت جمالاً لجسم العارضة.

التنورة الدانتيل والقميص البيضاء

صور أجمل أزياء لبنانية

صمم المصمم ايلي صعب أجمل التصاميم للفساتين المخصصة للسهرات كما أنّه أبدع في التصاميم المخصصة لكل يوم ومنها هذه التنورة من الدانتيل الشفاف مع القميص البيضاء.

فستان أسود قصير

صور أجمل أزياء لبنانية

من تصاميم ايلي صعب أيضاً هذا الفستان القصير باللون الأسود والمميز بقصة التنورة الواسعة والحزام الذي أعطى القصة أناقة مميزة للفستان. ويتميز أيضاً بياقته العالية.

زي بنفسجي

صور أجمل أزياء لبنانية

إليك هذا التصميم من المصمم جورج شقرا المؤلف من السروال الضيق مع التوب المفرغة باللون البنفسجي الغامق عند البطن والموصولة بالسروال بطريقة أنيقة وجميلة.

فستان بنفسجي قصير

صور أجمل أزياء لبنانية

باللون البنفسجي أيضاً اختار جورج شقرا هذا الفستان القصير والبسيط المميز بالتطريز عند أطرافه واكتافه والذيتميز ببساطة وأنيقة لا مثيل لهما.

فستان زهري قصير

صور أجمل أزياء لبنانية

من مجموعة المصمم اللبناني نيكولا جبران اخترنا لك هذا الفستان باللون الزهري وهو قصير من القماش الناعم والمميز بقصة v عند الصدر وبكتفه حيث أضيفت قطعة قماش على شكل ورود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية