شاهدي مع ياسمينة أحلى موديلات شنط 2015 من ماركات عالمية

الحقيبة الدائرية من مارك جيكوبس

صور موديلات شنط 2015

أطلقت العلامة التجارية مارك جيكوبس Marc Jacobs مفهوماً جديداً للشنط في ربيع 2015، إذ قدّمت شنط دائرية مميزة تماماً كما ترين في الصورة. وينصحك خبراء الموضة بالحصول على حقيبة على شكل دائري لأنها من أجدد موديلات شنط 2015.

ias

الحقيبة الجانبية من بربري

صور  موديلات شنط 2015

ضمن أحلى موديلات شنط 2015، اختارت لك ياسمينة هذه الحقيبة الجانبية أو الـCross bag من بربري Burberry. فهذه الحقيبة مناسبة لإطلالتك العملية إذا نسقتها مع الجينز كما هي مناسبة للإطلالة الكلاسيكية إذا نسقتها مع التنورة الشيفون.

الكلاتش المميز من فندي

موديلات شنط 2015 روعه

في عروض الازياء العالمية لربيع 2015، عرضت دور الازياء موديلات شنط 2015 راقية ومميزة بأسلوبها وألوانها وموديلاتها. وتجدين ضمنها هذا الكلاتش الفريد من فندي باللون الابيض والمزين بحقيبة أخرى صغيرة باللون الاخضر.

الشنط الميتاليكية المطبعة

موديلات شنط 2015 غريبه

في موديلات شنط 2015 الجددية والتي برزت ضمن أسابيع الموضة العالمية لربيع 2015، تجدين الشنط الميتاليكية بالألوان القوية والمطبعة بالورود والازهار. ويمكنك اختيار هذه الحقيبة التي ترينها في الصورة لإطلالتك العصرية.

الحقيبة الملوّنة من موشينو

موديلات شنط 2015 راقية

في عرضه لربيع 2015، قدّم موشينو Moschino موديلات شنط 2015 رائعة. وتجدين ضمنها هذه الحقيبة الملوّنة المثالية لفصل الصيف بألوانها الزاهية والقوية. وإن هذه الحقيبة تناسب المرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة فريدة وراقية في الوقت عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية