اخترنا لك أروع ازياء مشاهير 2016

اخترنا لك أروع ازياء مشاهير 2016

صور ازياء مشاهير 2016

اذا كنت تبحثين عن اطلالة راقية وأنيقة بكل أنواع الازياء الرائجة حاليًا في عالم الموضة، اختارت لك ياسمينة مجموعة أزياء النجمات التي تحبنيها من صفحاتهن على انستقرام.

ias

فستان بلقيس

صور ازياء مشاهير 2016

تألقت الفنانة اليمنية بلقيس بفستان طويل خلاب من تصميم شربل كرم. يتمتع الفستان بلون البيج مع الموسلين على الاكمام الطويلة. كما أنه مزين بحزام أحمر رفيع على الخصر.

جامبسوت نوال الزغبي

صور ازياء مشاهير 2016

اليك هذه الجامبسوت الزرقاء التي اعتمدتها نوال الزغبي. تتمتع بأزرار وبقصة القميص بالاضافة الى الاقدام الواسعة. يمكنك أن ترتديها اذا كنت ذاهبة الى الغداء أو للتبضع.

جامبسوت نجوى كرم

صور ازياء مشاهير 2016

تألقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم بجامبسوت بيضاء خلابة من تصميم نيكولا جبران. تتمتع هذه الجامبسوت بأكمام نصفية بالاضافة الى الاقدام الواسعة. بالتالي تتميز برطة جميلة على الخصر تعقدينها كما تريدين.

فستان سيرين عبد النور

صور ازياء مشاهير 2016

اعتمدت الممثلة والمغنية اللبنانية سيرين عبد النور فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة ويتمتع بتقليمات الاسود والابيض. انه ضيق على الجسم ويبرز جمال قوامك فاذا كنت تحبين هذه الفساتين اسرعي لشرائها.

فستان نادين الراسي

صور ازياء مشاهير 2016

تألقت الممثلة الجميلة ناجين الراسي بفستان أزرق نيلي يتميز بقصة الكتف الواحد كما أنه ضيق على السحم. يتمتع الفستان بلون ساحر يجعل الانظار تتجه اليك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية