أزياء ايلي صعب 2017 تأخذك الى عالم الاناقة والشياكة والرقي

ادخلي عالم أزياء ايلي صعب 2017 بهذه الصور

بالصور وبالموديلات أزياء ايلي صعب 2017

اختارت ياسمينة في هذا المقال ان تعرفك على أزياء ايلي صعب 2017 المصمم اللبناني العالمي الذي ضمّ في مجموعته تصاميم كثيرة مختلفة لا تشبه بعضها وتجمع بين الجرأة والفخامة والاطلالات العصرية الناعمة.

ias

فستان طويل مع حزام ناعم

أزياء ايلي صعب 2017 بالصور والموديلات

اليك ايضاً هذا الفستان الطويل من مجموعة ايلي صعب الذي يمنحك اطلالة شيك وجذابة فهو طويل ورائع بالوانه مع هذا الحزام الناعم الذي يلف الخصر والذي يمكنك ان ترتديه في الكثير من المناسبات.

قميص مع التنورة الجريئة

صور وموديلات أزياء ايلي صعب 2017

ان هذا اللوك يتميز باسلوبه العصري والجريء، حيث اعتمدت التنورة القصيرة السوداء مع اقمشة شفافة تغطيها بطريقة جذّابة مع قميص عصرية بأكمام طويلة.

لوك شيك وفخم

أزياء ايلي صعب 2017 موديلات بالصور

ان هذا اللوك بكل تفصيل منه يظهر مدى شياكة وفخامة التصميم المعتمد مع اللون الكحلي الراقي جدّاً حيث من شأن هذه الازياء عند ارتدائها ان تحصلي على اطلالة الموسم وتخطفي جميع الانظار.

فستان عصري لافت

أزياء ايلي صعب 2017 بالموديلات والصور

اذا كنت تودين ان تخرجي عن الفساتين التقليدية يمكنك اختيار هذا الفستان القصير مع الحزام الذي يلتف الخصر لتحصلي على اطلالة عصرية حديثة.

بنطال ذهبي فخم

أزياء ايلي صعب 2017 بالصور

يقدّم المُصمّم اللبناني العالمي ايلي صعب في مجموعته لعام 2017 الكثير من التصاميم المختلفة التي تضمّ كل انواع الازياء من الفساتين الى اللوكات الكاملة مثل هذا اللوك الذي يجمع البنطال الذهبي مع المعطف الشيك.

فستان قصير جريء

أزياء ايلي صعب 2017 صور

يعتبر هذا الفستان القصير من الفساتين الجريئة جدّاً بتصميمه والشفافية المعتمدة على منطقة الصدر والمغطاة بالنجوم في اسلوب عصري جدّاً. ويمكنك حمل شنطة فخمة معه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية