اخترنا لك اجمل التسريحات 2016 للسهرات

اكتشفي تسريحات 2016 للسهرة

اجمل التسريحات 2016 بالصور

تؤثر تسريحات الشعر على الجمال الخارجي لذلك من الضروري أن تختاري تسريحة تناسب شكل وجهك. ولتسهل عليك الأمر، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات شعر 2016 لكل أنواع الشعر كي تستوحي إطلالتك منها.

ias

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة

اجمل التسريحات 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة الشعر المالس مع النصف رفعة والضفيرة الكلاسيكية الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل والمتوسط ويمكنك تطبيقها في البيت بدقائق قليلة.

تسريحة الكعكة المنخفضة

صور اجمل التسريحات 2016

للحصول على إطلالة ساحرة، اعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر مثالية لكل أنواع الشعر.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل التسريحات 2016 للسهرات

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي في إحدى السهرات هذه التسريحة الناعمة مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة مع الغرة

صور اجمل التسريحات 2016

اعتمدي في المناسبات تسريحة ضفيرة ذيل السمكة المنسدلة على الكتف مع الغرة الجانبية. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل وتمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

اجمل التسريحات 2016

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، ننصحك باعتماد تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يضفي لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

اجمل التسريحات 2016 للمناسبات

تألقي في المناسبات والسهرات بتسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز تكاوين وجهك. تعتبر هذه التسريحة سهلة ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج السموكي للحصول على نظرة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية