صور اجمل النجمات قبل الشهرة... بعضهن سيصدمك!

صور أجمل النجمات قبل الشهرة... بعضهن سيصدمك!

ليس كل من يدخل عالم الشهرة يخرج منها محافظاً على طبيعة إطلالته، فصحيح أن فئة كبيرة جداً من النجمات لم يخضعن لعمليات تجميل صنعت تغييراً مفاجئاً في شكلهن لكنهن في الوقت عينه أصبحن فعلاً مختلفات، فهل يكمن السّر في خفايا نفسية تؤثر لا شعورياً على الإطلالة أم أن ذكاء عالم التجميل يصنع بنفسه الفرق؟! تعرفي مع ياسمينة على صور أجمل النجمات كيف كن قبل الشهرة واحكمي بنفسك.

ias

نيكول كيدمان

بالرّغم من تكاوينها الناعمة التي تفضح هويتها، الا أن الشهرة غيرت كثيراً في إطلالة نيكول كيدمان. وفي حال أردت الإمعان بالنظر الى شكلها قبل الشهرة ستظنين أنها شابة عادية تبتسم بكل سذاجة الى الكاميرا وكأن الشهرة لا تمتّ اليها بصلة، على عكس النجاح الذي حققته هذه المرأة الجميلة في مسيرتها حتى الآن والتي أصبحت من أجمل نساء العالم لاسيما بعدما صححت شكل أسنانها وابتسامتها.

فيكتوريا بيكهام

صور أجمل النجمات قبل الشهرة... بعضهن سيصدمك!

تتميز فيكتوريا بيكهام بالجاذبية نفسها قبل وبعد الشهرة، وعلى ما يبدو أن حضورها القوي الذي تتمتع به في الفطرة، كان ولا يزال سرّ نجاحها منذ البدء. فلا يسع لأحد أن تمر من جنبه هذه المرأة من دون أن يسحر بجاذبية إطلالتها وقوة شخصيتها. صحيح أن"هناك بعض النساء اللواتي يتمتعن بحس الشهرة منذ الولادة".

شاكيرا

صور أجمل النجمات قبل الشهرة... بعضهن سيصدمك!

تبدو خجولة وهي تبتسم في هذه الصورة، ومن يراها قبل الشهرة لن يشك ولو لمرة بأنها ستُصبح "شاكيرا". صحيح أنها حافظت على إطلالة تكاوينها الناعمة والمثالية بعيداً عن عمليات والتجميل، وصحيح أنها تعتبر من النجمات اللواتي يفضلن دائماً الإطلالات الناعمة الا أن شكلها اختلف كثيراً وذلك بسبب نظرات الثقة التي أصبحت شاكيرا تعطيها للكاميرا من دون استئذان.

ريهانا

صور أجمل النجمات قبل الشهرة... بعضهن سيصدمك!

لا تزال ريهانا تتمتع بالتكاوين نفسها على الرّغم من أن إطلالتها اختلفت تماماً. صحيح أن هذه الصورة قديمة، ومن الطّبيعي أن تختلف الإطلالة مع اختلاف الموضة، الا أن التغيير الذي نتطرق اليه يطال شخصيتها التي تظهر في الصورة ان كان من خلال طريقة الإبتسام أو أسلوب الوقفة أو حتى نظرات العيون.

إقرأي المزيد: صور نجمات تألقن في عالم الشهرة بسبب عيونهن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية