اجمل تساريح 2017 للمناسبات والسهرات

اكتشفي اجمل تساريح 2017

اجمل تساريح 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات تساريح شعر رائجة في ربيع وصيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ملفتة.

ias

تسريحة مرفوعة مع البف

صور اجمل تساريح 2017

لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال، اختاري هذه التسريحة المرفوعة مع البف في أعلى الرأس وأكسسوار الشعر الملفت. تتميز هذه التسريحة بالكعكة المنخفضة وتعتبر رائجة هذا الموسم.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

اجمل تساريح 2017 للسهرة بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الضفيرة الجانبية التي تزيّن الشعر. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتضمن لك لوك ملفت وعصري مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

اجمل تساريح 2017 للسهرة

اختاري تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المالسة والضفيرة العريضة. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتتميز بأكسسوار الشعر الذي يأخذ شكل العقدة ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة مرفوعة مع الأكسسوار

صور اجمل تساريح 2017

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة مع خصلات الشعر المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر اللّماع الذي يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الغرة

صور اجمل تساريح 2017

اعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة في أعلى الرأس المزيّنة بالضفيرة ما يزيد من جمالها. تتميز هذه التسريحة بالغرة المدرجة والجانبية ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي لإطلالة خلابة.

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

اجمل تساريح 2017 للسهرة

تألقي في المناسبات بتسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والضفيرة الكلاسيكية التي تزيّن الشعر. تتمز هذه التسريحة بالأكسسوار الذهبي الذي يأخذ شكل التاج ما يضمن لك إطلالة ساحرة وفريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية