لاطلالة تبقى حديث الناس اعتمدي تسريحات اعراس 2017

اكتشفي احدث تسريحات اعراس 2017

صور تسريحات اعراس 2017

انه موسم الصيف والاعراس والاحتفالات ولكي تحصلي على اطلالة ملكية تسحرين بها جميع الحضور في يوم زفافك، تعرفي مع ياسمينة على اجمل واحدث تسريحات اعراس 2017.

ias

تسريحة اعراس ناعمة

تسريحات اعراس 2017 بالموديلات

اذا كنت من النساء اللواتي يفضلن التسريحات الناعمة خصوصاً اذا كان المكياج ناعم بدوره يمكنك اعتماد تسريحة العرايس هذه واضافة هذا الثاج من الاكسسوار الفخم لاطلالة رائعة.

تسريحة اعراس قصيرة

تسريحات اعراس 2017 بالصور

تختار المرأة عادة تسريحة الشعر الطويل في يوم زفافها او حتى في اي سهرة اخرى لكن تسريحة الشعر القصيرة لها جمالها ايضاً وأناقتها خصوصاً هذه التسريحة بالذات التي تجمع اللوك القديم مع العصري وهذه الوردة البيضاء المميزة.

تسريحة اعراس مرفوعة

بالموديلات تسريحات اعراس 2017

تعد تسريحة الشعر المرفوع من التسريحات التي باتت تقليدية بالنسبة الى العرايس فهي معتمدة دائماً لكنها مع ذلك لم تفقد جمالها ولا تزال رائجة ومرغوبة فاعتمديها مع مكياج ناعم.

تسريحة الشعر المرفوع مع الورود

تسريحات اعراس 2017 صور

تليق هذه التسريحة الناعمة المكللة بالورود بالاميرات وبصاحبات البشرة الناعمة واللواتي يتمتعن باطلالة راقية انيقة فاذا كنت تحبين هذا اللوك فهو حتماً سيليق بك.

تسريحة الضفيرة للعرايس

تسريحات اعراس 2017 بالصور والموديلات

تعتبر تسريحة الضفيرة من التسريحات القديمة الحديثة في ان معاً فهي موضة لا تعرف زماناً او مناسبة بل تتلاءم مع كل المناسبات وحفلات الزفاف والسهرات والاطلالات.

تسريحة الفير للعرايس

تسريحات اعراس 2017 صور وموديلات

تعتبر تسريحة الفير من التسريحات التي تلجأ اليها غالبية العرايس في يوم زفافها فهي تعطي اطلالة شيك وراقية مثل تسريحة الفير هذه العريضة والمرفوعة بعض الشيء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية