إليك اجمل تسريحات للشعر لتتألقي بها في السهرات

اكتشفي اجمل تسريحات للشعر 2016

اجمل تسريحات للشعر 2016

تزوّدك ياسمينة دائماً بأفضل نصائح الجمال لتحصلي على إطلالة رائعة أينما ذهبت لذلك ولتسهل عليك الأمر، اختارت لك اليوم أجمل موديلات تسريحات للشعر التي تعتبر مثالية للسهرات والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك.

ias

تسريحة الكعكة المنخفضة

اجمل تسريحات للشعر 2016

اختاري لإحدى السهرات تسريحة الكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية والخصلات المتشابكة. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة جميلة على إطلالتك.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

اجمل تسريحات للشعر بالصور 2016

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة المرتخية في أعلى الرأس مع الضفيرة العريضة التي تأخذ شكل الأكسسوار. تعتبر هذه التسريحة رائجة في صيف 2016 وتميزك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية

اجمل تسريحات للشعر بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وجميلة، لا بد أن تختاري تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية مع الشعر المفروق على النصف. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضفي لمسة جميلة على إطلالتك أينما ذهبت.

تسريحة مرفوعة ملفتة

اجمل تسريحات للشعر بالصور

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة الملفتة التي تبرز تكاوين وجهك. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المتشابكة وتناسب صاحبات الشعر الطويل.

تسريحة ناعمة مع الضفيرة

اجمل تسريحات للشعر 2016 بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة الكلاسيكية الجانبية التي تزيّن الشعر. تضفي هذه التسريحة رونقاً على إطلالتك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج السموكي.

تسريحة جانبية مع الضفيرة

صور اجمل تسريحات للشعر 2016

إليك لإحدى السهرات هذه التسريحة الجانبية التي تجمع بين الأنوثة والجمال إذ تتميز بالضفيرة الكلاسيكية وبالخصلات المموّجة المنسدلة على الكتف. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية