اكتشفي اجمل فساتين الزفاف 2016

اكتشفي أجدد فساتين زفاف 2016

اجمل فساتين الزفاف 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم بعض الصور لأحدث فساتين عرايس 2016 من مجموعة أهم الماركات العالمية كي تسّهل عليك عملية إختيار فستانك. شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك من حيث القصة والقماش لتكوني عروساً مميزة في يومك الكبير.

ias

الفستان الفخم بالأكمام القصيرة

صور اجمل فساتين الزفاف 2016

للحصول على إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة في يومك الكبير، اعتمدي من مجموعة Chrystelle Atallah هذا الفستان بقصة سندريلا الذي يتميز بقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصة أكتافه الملفتة ما يمنحك إطلالة ملكية.

الفستان المنفوش الفخم

تصاميم اجمل فساتين الزفاف

تألقي في يوم فرحك بهذا الفستان الأبيض من تصميم زهير مراد الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة إذ يتّسع تدريجياً عند الخصر ما يمنحك إطلالة الأميرات. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان تسريحة مرفوعة مع أكسسوار شعر ملفت.

الفستان العصري بالأكمام الطويلة

موديلات اجمل فساتين الزفاف

ابتعدي عن الفساتين التقليدية واختاري من مجوعة زهير مراد هذا الفستان الفخم الذي يتميز بقماش الدانتيل وبقصته الملفتة عند الخصر. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة ما يضمن لك إطلالة ملكية في يومك الكبير.

الفستان الملفت مع الفتحة

انواع اجمل فساتين الزفاف

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان بالأكتاف العارية المزيّن بالترتر اللّماع. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية الملفتة والحزام الناعم عند حدود الخصر. اعتمدي مع هذا الفستان تسريحة مرفوعة للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الناعم بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين الزفاف للعروس

إن كنت تحبين الفساتين البسيطة والناعمة، ننصحك باعتماد من مجموعة Eugenia Couture هذا الفستان بالأكمام الطويلة الذي يتميز بتطريزه الملفت وبالحزام الناعم عند حدود الخصر ما يزيد من جماله وأناقته.

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

اجمل فساتين الزفاف بالصور

من مجموعة Eugenia Couture لعام 2016، اختاري هذا الفستان بالأكتاف العارية الذي يتميز بقصته الملفتة عند الخصر وبنقشته الناعمة. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية في يوم فرحك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية