شاهدي اجمل فساتين سهرة 2016

اكتشفي فساتين سهرة 2016

اجمل فساتين سهرة بالصور

مع إقتراب العام 2016، اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة بتوقيع أهم الماركات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع للحصول على إطلالة ساحرة.

ias

الفستان البنفسجي القصير

اجمل فساتين سهرة فخمة

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، ننصحك باختيار هذا الفستان البنفسجي من مجموعة Oscar De La Renta الذي يعتبر من آخر صيحات الموضة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي للحصول على إطلالة راقية.

الفستان البيج الملفت

صور انواع اجمل فساتين سهرة

للحصول على إطلالة كلاسيكية في السهرات، اختاري هذا الفستان البيج الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين من مجموعة Nina Ricci. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

صور اجمل فساتين سهرة 2016

من مجموعة Marchesa، اخترنا لك هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم واللّماع. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت باللون الذهبي عند الكتف ما يزيد من أناقته.

الفستان الأسود العصري

اجمل فساتين سهرة 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الأسود من مجموعة Marchesa الذي يتميز بقماشه الفخم وبقصته الفريدة من نوعها. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود مع الفتحة

اجمل فساتين سهرة 2016 بالصور

إليك من مجموعة Marchesa هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم وبالفتحة الملفتة عند الصدر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الفضي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأزرق بالأكتاف العارية

اجمل فساتين سهرة

واكبي صيحات الفساتين لعام 2016 واعتمدي من مجموعة Oscar De La Renta هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية الذي يجمع بين اللونين الأسود والأزرق. يضفي هذا الفستان لمسة مميزة على إطلالتك ويميزك عن الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية