اكتشفي اجمل فساتين سهرة 2017 من ماركات عالمية

اكتشفي اجمل فساتين سهرة 2017

اجمل فساتين سهرة 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها في السهرات والمناسبات.

ias

الفستان الأحمر الملفت

اجمل فساتين سهرة 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين القصيرة، ننصحك باختيار من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة.

الفستان الملوّن بالأكمام الطويلة

صور اجمل فساتين سهرة 2017

لتحصلي على إطلالة حيوية وعصرية في السهرات، اختاري من مجموعة Bluemarine هذا الفستان الطويل الذي يجمع بين ألوان ملفتة. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الفستان القصير باللون الفضي

اجمل فساتين سهرة 2017

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Bluemarine هذا الفستان القصير باللون الفضي الذي يتميز بأسلوبه الناعم. كذلك، يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الشفاف باللون الأزرق

اجمل فساتين سهرة 2017 بالصور

إليك من مجموعة Bluemarine هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح المصمم من قماش شفاف. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون البني عند حدود الخصر ما يزيد من أناقته.

الفستان بقصة الأكتاف العارية

اجمل فساتين سهرة 2017

اختاري من مجموعة ماركيزا Marchesa هذا الفستان الطويل باللون الزهري الذي يتميز بقصة الأكتاف العارية وبقماشه الفخم. كذلك، يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الفضي مع الفتحة

اجمل فساتين سهرة 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الفضي مع الفتحة الجانبية. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان من مجموعة ماركيزا Marchesa الكعب العالي باللون الفضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية