اجمل فستان سهرة لحفلاتك هذا الصيف

فستان جريء بالأسود أو الأحمر

صور اجمل فستان سهرة

إن كنت تحبين التميز بفستان جريء يظهر مفاتنك بطريقة راقية ومن دون تخطي الحدود، إليك هذا الفستان من مجموعة Versace المتوفر باللونين الأحمر والأسود الأنيق والجريء والذي يحتوي على أشكال هندسية جميلة والذي يمتد من الرقبة إل الأسفل ويرسم الجسم بصورة رائعة.

ias

فستان من الدانتيل الأبيض

صور اجمل فستان سهرة

لطالما تميزت فساتين المصمم العالمي زهير مراد بسحرها وأناقتها وجرأتها. ومن مجموعته إليك هذا الفستان الذي يتميز بأكمامه الطويلة من الدانتيل الأبيض وبفتحة v على الصدر ما يظهر أنوثتك وجمالك وتبرزي جمالك في سهراتك.

فستان رائع بالأسود والكريمي

صور اجمل فستان سهرة

فستان آخر مميز يمكن اختياره من مجموعة المصمم اللبناني أنطوان قارح والذي يتميز بقصته على الكتف وبقصة الصدر وظهوره كأنّه مؤلف من قسمين الأولى باللونين الأسود والكريمي والثاني من التول الكريمي الرائع ما يبرز أناقتك.

فستان ملوكي باللون الفضي

صور اجمل فستان سهرة

لإطلالة ملوكية وجريئة ومتألقة عليك اختيار هذا الفستان من مجموعة ميراي داغر باللون الفضي الذي سيظهرك ساحرة في سهراتك خصوصاً لتمييزه بالقصة v عند الصدر وبأكتافه الرائعة وبقصته المميزة والضيقة والممتدة من فوق وتتسع إلى الأسفل. وننصحك برفع شعرك معه.

فستان خمري من الستان

صور اجمل فستان سهرة

ان كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة وراقية تظهر أنوثتك، إليك هذا الفستان الناعم والراقي من مجموعة Valentino الذي يظهرك أنيقة وجميلة وراقية مع الرسومات المطبوعة عليه وذات القصة الممتدة من الرقبة إلى الأسفل والمزمومة عند الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية