اجمل قصة شعر بناتي لشتاء 2017

هل ترغبن بالحصول على لوك جديد وعصري قبل نهاية العام 2016؟ اخترت لكنّ اليوم يا بنات ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات #قصات_شعر رائجة في شتاء 2016 وتناسب كل أنواع الشعر. شاهدن الصور التالية واعتمدن القصة التي أعجبتكنّ لتحصلن على إطلالة فريدة من نوعها ومميزة هذا الموسم.
قصة شعر ملفتة: بعيداً من القصات الكلاسيكية، أنصحكنّ باعتماد قصة الشعر التي تتميز بالخصلات الطويلة من الأمام والقصيرة من الخلف مع الغرّة الجانبية. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإبراز جمالها. وتجدر الإشارة إلى أن هذه القصة تناسب صاحبات الوجه الطويل.

ias

قصة الشعر القصير الناعمة: اعتمدن قصة الشعر القصير المتساوي الطول مع الغرّة الجانبية وتسريحة الشعر المالس. تبرز هذه القصة تكاوين وجهكنّ وتناسب صاحبات الوجه الدائري. يمكنك اعتماد أيضاً مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج بحسب الرغبة.

قصة الشعر المدرج: واكبن صيحات الشعر واعتمدن قصة الشعر المدرج أي الشعر غير المتساوي الطول مع الغرّة المدرجة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المالس لإطلالة جذابة هذا الشتاء.

قصة الشعر المدرج مع الغرة الأمامية: تألّقي بقصّة الشعر المدرج الطويل مع الغرة الأمامية التي تغطي الجبين ما يضمن لكنّ لوكاً عصرياً. اعتمدن مع هذه القصة أسلوب المكياج الفرنسي أو الناعم.

قصة الشعر الكاريه: اخترن قصة الشعر الكاريه الكلاسيكية مع خصلات الشعر المتساوية الطول والغرة الجانبية. اعتمدن مع هذه القصة تسريحة الشعر المموّج واحصلن على إطلالة رائعة.

اقرأي المزيد: قصات شعر قصيرة للبنات للوك جديد


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية