إليك صور أجمل مكياج فرنسي

الرّموش الإصطناعيّة في المكياج الفرنسي

مكياج عروس فرنسي بالصور

يمكنك في نهار عرسك أن تظهري بلوك فرنسي ناعم من خلال تطبيق المكياج النّاعم. إعتمدي الأيلاينر يخطٍ رفيع وقومي يإضافة الرموش الإصطناعيّة التي تمنح عينيك جاذبيّة كبيرة. أضيفي أحمر الشّفاه الفاتح وانطلقي إلى يوم عرسك متألّقةً بجمالك الطّبيعي.

ias

تألقي بمكياج فرنسيّ يوم عرسك

موديلات مكياج عروس فرنسي

تألّقي بمكياج فرنسي يوم عرسك وطبّقي ظلال العيوم التّرابي بلونه النّاعم عند الجفن المتحرّك من العين، أضيفي الماسكرا على رموشك وضعي ظلال العيون نفسه تحت الرّمش السّفلي من العين بطريقة ناعمة واحصلي على مكياج ساحر في يومك الكبير.

مكياج فرنسي ليومك الكبير

صور موديلات مكياج عروس فرنسي

إن كنت دائماً تفضّلين الظّهور بإطلالة ناعمة وطبيعيّة، اختاري المكياج الفرنسي في يوم زفافك للوك أنيق وناعم. إعتمدي خطّ الأيلاينر وأضيفي فوقه الظّلال الأبيض الفاتح. طبّقي ظلال العيون الأبيض تحت الرّمش السّفلي من العين ليمنحك إشراقاً لافةً.

مكياج فرنسي لعروس ناعمة

أجمل مكياج عروس فرنسي بالصّور

كوني عروس ناعمة واظهري في يوم عرسك بإطلالة أنيقة وناعمة. إعتمدي الأيلاينر النّاعم فوق العيون وطبّقي الماسكرا جيّداً لتحديد العين ولتمنحيها سحراً لا ينتهي. ننصحك أن تعتمدي مع مكياج العيون الناعم روج الشّفاه الأحمر لتحصلي على جاذبيّة لا تُقاوم.

مكياج فرنسي جميل للوك عصري

صور اجمل مكياج عروس فرنسي

إعتمدي ظلال العيون على الجفن المتحرّك من العين وأضيفي الماسكرا القويّة بعدها قومي بتطبيق الظّلال نفسه تحت الرّمش السّفلي من العين. أضيفي القلم الأبيض لرسم داخل العين ما يعطيك إطلالة ساحرة ولوك عصري وأنيق في يومك الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية