تابعي صور اجمل مكياج فخم خليجي

مكياج أسود خليجي

مكياج فخم خليجي بالصور

ضعي ظلال العيون الأسود عل كامل الجفن المتحرّك من العين واسحبيه قليلاً، أضيفي منه تجت الرّمش السّفلي من العين. ضعي بعدها القليل من الأبيض اللّماع على الجفن الثّابت ولا تنسي الماسكرا. ننصحك باعتماد روج الشّفاه الملوّن لإطلالة ساحرة ومفعمة بالجاذبيّة.

ias

مكياج خليجي ملوّن

صور مكياج فخم خليجي

هل أنت من محبّات المكياج الخليجي النّاعم؟ اعتمدي هذا المكياج باللّون البنفسجي وكوني جميلة الجميلات. ضعي ظلال العيون الأسود فوق العين على طريقة الأيلاينر وأضيفي الظّلال البنفسجي على الجفن المتحرّك من العين، أضيفي احمر الشّفاه البنفسجي وانطلقي بثقة.

موديل مكياج خليجي فخم

موديلات مكياج فخم خليجي بالصور

يتميّز هذا المكياج السّاحر بأسلوب رسم العيون بالظّلال اللّماع الأخضر. ضعيه على الجفن الثابت من العين وتحت الرّمش السّفلي.أضيفي الظّلال البرونزي اللّماع على الجفن الثابت ولا تنسي وضع الماسكرا ورسم القلم الأسود لجاذبيّة لا ينتهي سحرها.

مكياج خليجي مخم

صور موديلات مكياج فخم خليجي

تألّقي بالمكياج الخليجي الأسود وكوني جميلة وساحرة.أرسمي بقلم الكحل الأسود فوق العين خطّ عريض واسحبيه الى ما قبل الحاجب، أضيفي الظّلال الأسود على الجفن الثّابت من العين. لا تنسي الأسود العريض داخل العين. اعتمدي هذا المكياج وتمتّعي بإطلالة مميّزة.

مكياج خليجي ساحر

موديلات مكياج فخم خليجي

اعتمدي هذا الأيلاينر بأسلوب عيون القطّة وكوني ساحرة. أضيفي على الجفن المتحرّك من العين ظلال العيون التّرابي اللّماع واسحبيه مع رسمة الأيلاينر. ضعي الرّموش الإصطناعية ولا تنسي روج الشفاه الزّهري. اختاري هذا المكياج العربي وتمتّعي بإطلالة ملكيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية