لملامح انثوية كلاسيكية اختاري موديلات 2018 من فساتين جورج حبيقة

اليك موديلات 2018 من فساتين جورج حبيقة الرائعة

ابرز موديلات 2018

اختارت لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور، مجموعة من موديلات 2018 لفساتين المُصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة التي من شأنها ان تمنحك ملامح ناعمة انثوية عصرية جذابة، فتألقي بأجمل التصاميم والوان الباستيل الهادئة.

ias

فستان لملامح عصرية انثوية

موديلات 2018 صور

يتميز هذا الفستان بهذه الفتحة الجذّابة والتصميم الرائع القادر على منحك ملامح عصرية وانثوية، كما انه يخرجك عن التصاميم التقليدية ويأخذك الى عالم من اجمل صيحات الموضة.

فستان شفاف وجذاب

اجمل موديلات 2018 صور

اذا كنت تبحثين عن التغيير وترغبين في ارتداء فستان مفعم بالانوثة والجرأة يمكنك اختيار هذا الفستان الطويل الذي يظهر ملامحك الجميلة ويمنحك اطلالة جذابة.

فستان مفعم بالنعومة

اجمل موديلات 2018 بالصور

قد يكون هذا الفستان من اكثر الفساتين المفعمة بالنعومة والتي استخدم من أجله اللون الزهري الهادئ والراقي والناعم مع تصميم كلاسيكي فخم.

فستان بأكمام طويلة شفافة

بالصور اجمل موديلات 2018

اذا كنت تبحثين عن فستان طويل راقي وفخم، لترتدينه على مناسبة خاصة ومميزة وترغبين بأن تكون أكمامه طويلة وشفافة، يمكنك ان تختاري هذا الفستان الذي صمّم لك خصيصاً ليرضي ذوقك.

فستان طويل ناعم

بالصور موديلات 2018

يتميز هذا الفستان برقته ونعومته ولونه الهادئ المفعم بالانوثة والاناقة، والذي يليق به ايضاً تسريحات مرفوعة ليظهر جمال الفستان وتحصلي على اطلالة كاملة ورائعة.

فستان زهري قصير

اروع موديلات 2018 بالصور

لاطلالة شبابيّة مفعمة بالانوثة يمكنك اختيار هذا الفستان الزهري القصير العصري بتصميمه وأقمشته الذي طرحه المصمّم اللبناني العالمي جورج حبيقة ضمن مجموعته لعام 2018.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية