اجمل واحلى الفساتين لإطلالاتك اليومية والمناسبات

اجمل واحلى الفساتين لكافة المناسبات

اجمل واحلى الفساتين بالصور

إن كنت تحبين اعتماد الفساتين، لا بد أن تحبي الصور التلاية التي اختارتها لك ياسمينة لأجمل وأحلى الفساتين الرائجة في شتاء 2017 والتي تجمع بين الأناقة والجمال. لذلك، تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأنوثة.

ias

الفستان البيج الكلاسيكي

اجمل واحلى الفساتين 2017 بالصور

إن كنت تحبين الفساتين الطويلة، اعتمدي هذا الفستان من مجموعة فالنتينو Valentino الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة.

الفستان الأسود المزيّن بالرسومات

اجمل واحلى الفساتين للمناسبات

إليك لإحدى السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Alexander McQueen الذي يتميز بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يعتبر هذا الفستان من آخر صيحات الموضة ما يضمن لك إطلالة عصرية.

الفستان البنفسجي الفخم

موديلات اجمل واحلى الفساتين

ننصحك باعتماد من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الطويل بتدرجات اللون البنفسجي الذي يدخل عليه قماش المخمل الفخم. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأسود الناعم

اجمل واحلى الفساتين للسهره

اعتمدي من مجموعة فندي Fendi هذا الفستان الطويل باللون الأسود المصمم من قماش ملفت وأنيق. يعتبر هذا الفستان مثالياً للمناسبات الرسمية ويضمن لك إطلالة راقية.

الفستان الرمادي القصير

اجمل واحلى الفساتين 2017

اختاري من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان القصير باللون الرمادي الذي يتميز بنقشته الملفتة ما يزيد من أناقته. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة جذّابة في المناسبات.

الفستان باللونين الأسود والأزرق

اجمل واحلى الفساتين للشتاء

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذا الفستان القصير من مجموعة Alexis Mabille الذي يتميز بأسلوبه الملفت. كذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند الخصر ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية