شاهدي بالصور احدث الفساتين 2017 لإطلالة ساحرة في السهرات

اكتشفي احدث الفساتين 2017

احدث الفساتين 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث موديلات فساتين سهرة رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

الفستان الفخم باللون الفضي

صور احدث الفساتين 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في المناسبات هذا الفستان الطويل باللون الفضي من مجموعة Maison Francesco المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويعتبر رائجاً هذا الموسم.

الفستان الأصفر الجذّاب

احدث الفساتين 2017 للمناسبات

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان الطويل باللون الأصفر من ماركة Maison Francesco. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند الأكمام وبقماشه الفخم ما يضمن لك إطلالة رائعة.

الفستان العصري للسهرة

احدث الفساتين 2017 للسهرة

واكبي صيحات الموضة واعتمدي في المناسبات والسهرات هذا الفستان من مجموعة Julien Fournie المزيّن بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتّسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الأبيض بالأكمام الملفتة

احدث الفساتين 2017 للسهرة

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأبيض من مجموعة Christian Dior لصيف 2017. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه المنفوشة ما يمنحك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها.

الفستان البرتقالي العصري

صور احدث الفساتين 2017

اخترنا لك من مجموعة جورجيو ارماني هذا الفستان الطويل باللون البرتقالي المصمم من قماش فخم ما يزيد من أناقته. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك مع الكعب العالي باللون الذهبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية