احدث الموديلات 2017 لإطلالة عصرية هذا الصيف

اكتشفي احدث الموديلات 2017

احدث الموديلات 2017 بالصور

تقدم لم ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث موديلات أزياء رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة راقية في كافة المناسبات.

ias

السروال باللون الأزرق

احدث الموديلات 2017 للمناسبات

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Jean Paul Gaultier هذا السروال باللون الأزرق الملفت المصمم من قماش فخم. يمكنك اعتماد معه بلوزة باللون الأبيض لإطلالة فريدة من نوعها.

الأفرول الفخم باللون الفضي

احدث الموديلات 2017 بالصور

اختاري من مجموعة francesco scognamiglio هذا الأفرول الفخم المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الأفرول بنقشته الملفتة ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الطويل باللون الأسود

احدث الموديلات 2017 للسهرات

تألقي في السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Fadwa Baalbaki المزيّن بالرسومات الملوّنة التي تطاله بالكامل. يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة و بالفتحة الجانبية ما يمنحك إطلالة جذّابة مع الكعب العالي باللون الأسود.

الفستان الأزرق مع الحزام

صور احدث الموديلات 2017

إليك من مجموعة Alexis Mabille هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الملفت المصمم من قماش فخم. يدخل على هذا الفستان الحزام باللون الفضي ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات مع الكعب العالي باللون الفضي.

السروال الفخم للسهرة

احدث الموديلات 2017 بالصور

ننصحك باعتماد من مجموعة Julien Fournie هذا السروال الملفت باللون البرتقالي المزيّن بالرسومات الملفتة التي تطاله بالكامل. نسّقي مع هذا السروال بلوزة باللون الأزرق لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية