تعرفي على احدث الوان الشعر للبشرة القمحية وتمتعي باطلالتك

تعرفي على احدث الوان الشعر للبشرة القمحية

صور وموديلات احدث الوان الشعر للبشرة القمحية

اليك في هذا الالبوم من الصور احدث الوان الشعر للبشرة القمحية التي تتنوّع لترضي الاذواق كافة خصوصاً ان هناك بعض اللوكات التي تعتبر جريئة بعض الشيء وتتطلب شخصية تبحث عن الموديلات الخارجة عن المألوف. فتصفحيه مع ياسمينة.

ias

شعر احمر جذاب

بالموديلات احدث الوان الشعر للبشرة القمحية

يليق الشعر الاحمر كثيراً بصاحبات البشرة القمحية كما يتميز بأنه لون عصري ساحر جميل وجذّاب وناعم في الوقت نفسه ما يمنحك اطلالة راقية جدّاً.

الشعر الزهري والاشقر

بالصور والموديلات احدث الوان الشعر للبشرة القمحية

اذا كنت تبحثين عن تغيير كامل ونقلة كبيرة في عالم الشعر والجمال، وتتمتعين بالجرأة الكافية لتجربة الموديلات العصرية يمكنك اختيار هذا اللون الزهري مع الاشقر لشعرك.

شعر باللون البني والاسود

احدث الوان الشعر للبشرة القمحية بالصور

يمكنك اختيار هذا اللون للشعر الذي يليق بصاحبات البشرة القمحية ولك ايضاً ان تعتمدي تسريحة الشعر القصير التي تمنحك اطلالة شبابيّة وعصرية.

شعر بني متوسّط

احدث الوان الشعر للبشرة القمحية بالموديلات

يعدّ هذا اللون الذي يتكوّن من البني الفاتح الى الداكن المتوسّط، من اجمل واحدث الوان الشعر التي تليق بالبشرة القمحية وكذلك بتسريحات الشعر المالس.

شعر اشقر مع البني

احدث الوان الشعر للبشرة القمحية بالموديلات والصور

يعتبر اللون الاشقر من الوان الصبغات التي تليق دائماً بالبشرة القمحيّة خصوصاً ذاك الميّال اكثر الى البني الداكن، ويمكنك اعتماد مكياج ترابي لاطلالة جذّابة.

شعر مع الهايلات الناعم

احدث الوان الشعر للبشرة القمحية صور بالموديلات

يشتهر الهايلايت وهذا المزيج بين الاشقر والبني بأنه يمنح صاحبات البشرة القمحية جاذبية لافتة وسحراً رائعاً واطلالة في قمّة الجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية