بلايز زارا ٢٠١٧ تحاكي الموضة والشياكة

تعرفي على بلايز زارا ٢٠١٧

بالموديلات بلايز زارا ٢٠١٧ والصور

قدّمت زارا Zara مجموعتها الحديثة من البلايز التي تميزت بالتصاميم العصرية والناعمة والرائجة فجمعت بين البلايز المخططة والشيك والشبابية. فاختاري مع ياسمينة البلوزة التي تناسبك.

ias

بلوزة مخططة مع الورود

بلايز زارا ٢٠١٧ بالصور

ان هذه الموديلات من البلايز شكلت ابرز صيحات الموضة هذا العام حيث اكتسحت الاسواق البلايز المخططة لتصبح رائجة جداً ومطلوبة بكثرة.

بلوزة زرقاء شيك

بلايز زارا ٢٠١٧ بالموديلات والصور

اعتمدت زارا Zara في مجموعتها الحديثة كافة اشكال البلايز لترضي كافة الاذواق والاطلالات فضمت البلايز الناعمة والشبابية والجريئة او الشيك الرسمية كهذه البلوزة الزرقاء.

بلوزة بيضاء بأكمام متوسطة

صور بلايز زارا ٢٠١٧ بالموديلات

استخدمت زارا Zara في هذه البلوزة موضة حديثة وجديدة في عالم البلايز، حيث اعتمدت اسلوب الاكمام التي تبدو منتفخة كالبالون لاعطائها طابعاً فريداً.

بلوزة بأكمام طويلة

صور وموديلات بلايز زارا ٢٠١٧

ان هذه البلوزة السوداء بأكمام طويلة من مجموعة زارا Zara تعتبر من البلايز الراقية والناعمة مع لمسة جرأة من خلال هذه الفتحة على الصدر فيمكنك ارتدائها في السهرات والمناسبات.

بلوزة ناعمة معرقة

بلايز زارا ٢٠١٧ بالصور والموديلات

يمكنك ارتداء هذه البلوزة الناعمة المعرقة في الاطلالات اليومية مع كعب عالي واكسسوارات عصرية تحصلين من خلالها على لوك شبابي رائج.

بلوزة كحلية طويلة

بلايز زارا ٢٠١٧ صور

باتت موضة البلايز الطويلة كالفستان رائجة جداً في العامين الاخيرين اذ يمكنك ارتدائها فوق الليغينغ او البنطال او الشورت لتحصلي على اطلالة عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية