اكتشفي احدث صبغات الشعر 2017

اكتشفي احدث صبغات الشعر 2017

احدث صبغات الشعر 2017

هل ترغبين الحصول على لوك جديد وعصري؟ اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث صبغات الشعر الرائجة في ربيع 2017 لتسهل عليك الأمر. تصفحي الصور التالية واعتمدي الصبغة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة مميزة.

ias

الصبغة باللون البني الداكن

احدث صبغات الشعر 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، ننصحك باختيار الصبغة باللون البني الداكن التي تداخلها بعض من خصلات الشعر باللون البني الفاتح. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء والسمراء ويمكنك اعتماد معها تسريحة الشعر المالس أو المموّج.

الصبغة باللون الأشقر البلاتيني

احدث صبغات الشعر 2017

واكبي صيحات صبغات الشعر واعتمدي هذا الربيع صبغة باللون الأشقر البلاتيني الذي يضفي إشراقاً على إطلالتك. يمكنك اعتماد تسريحة الشعر المالس مع هذه الصبغة لإبراز جمال اللون.

الصبغة باللون الزهري الفاتح

احدث صبغات الشعر 2017

إن كنت ترغبين الحصول على إطلالة جرئية، اختاري الصبغة باللون الأشقر الفاتح المائل إلى اللون الزهري. تناسب هذه الصبغة صاحبات البشرة البيضاء وتضفي رونقاً على إطلالتك هذا الموسم.

صبغة باللون الأشقر الداكن

احدث صبغات الشعر 2017 بالصور

تضيء الصبغة باللون الأشقر الداكن الوجه وتعتبر مثالية لفصل الربيع لذلك ننصحك باختيارها مع تسريحة الشعر المالس. تضمن لك هذه الصبغة إطلالة مفعمة بالأنوثة وتعتبر مثالية لصاحبات البشرة البيضاء.

الصبغة باللون البني الفاتح

احدث صبغات الشعر 2017

بعيداً عن الألوان القوية والجريئة، اختاري لهذا الموسم الصبغة باللون البني الفاتح التي تجمع بين الأناقة والجمال. تمنحك هذه الصبغة إطلالة جذّابة وتعتبر من آخر صيحات الشعر.

صبغة باللون البني مع الهايلايت

احدث صبغات الشعر 2017

لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها، اختاري الصبغة باللونين البني الداكن والفاتح. اعتمدي معها تسريحة الشعر المموّج لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية