احدث فساتين 2017 بتوقيع أبرز الماركات العالمية

اكتشفي أحدث فساتين 2017

احدث فساتين 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين رائجة في شتاء 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية في كافة المناسبات.

ias

الفستان الرمادي بالأكمام الواسعة

احدث فساتين 2017 بالصور

تألقي في المناسبات والسهرات بهذا الفستان من مجموعة Dolce & Gabbana الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملوّنة التي تطاله بالكامل. كذلك، يتميز هذا الفستان بأكمامه الواسعة ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الأسود الجذاب

احدث فساتين 2017 بالصور للسهرة

يمكنك اعتماد في السهرات هذا الفستان الأسود من مجموعة Paul Ka الذي يتميز بقصته الكلاسيكية وبقماشه الملفت. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأبيض الناعم

احدث فساتين 2017 للسهرة

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ننصحك باعتماد من مجموعة Paul Ka هذا الفستان باللون الأبيض الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر وبقماشه الفخم ويعتبر من آخر صيحات الموضة.

الفستان باللونين الرمادي والأحمر

صور احدث فساتين 2017

إليك من مجموعة Alberta Ferretti هذا الفستان الرمادي الطويل الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يدخل على هذا الفستان اللون الأحمر ويتميز برسومات ملفتة ومميزة ما يزيد من أناقته.

الفستان الملفت

احدث فساتين 2017 بالصور

اخترنا لك من مجموعة Narciso Rodriguez هذا الفستان باللونين الأبيض والفضي الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية مع الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

الفستان الأسود الفخم

احدث فساتين 2017 سهرة

ننصحك باعتماد من مجموعة Paul Smith هذا الفستان الأسود المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. نسّقي مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الذهبي لتحصلي على إطلالة ساحرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية