ألقي نظرة على احدث فساتين السهره 2016

اكتشفي احدث فساتين السهرة 2016

احدث فساتين السهره 2016

تعرض عليك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث فساتين السهرة 2016 بتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة بغاية الأناقة والجمال في المناسبات الفخمة.

ias

الفستان القصير باللون الأبيض

صور احدث فساتين السهره 2016

إليك هذا الفستان القصير باللون الأبيض من مجموعة كلوي Chloe الذي يتميز بأسلوبه الناعم. يتميز هذا الفستان بأسلوبه الناعم وبقصته العصرية عند قبة العنق ما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الأسود الملفت

احدث فساتين السهره 2016

تألقي في إحدى السهرات بهذا الفستان الطويل باللون الأسود من مجموعة Saint Laurent الذي يتميز بقصته الملفتة ما يزيد من أناقته. اعتمدي مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الذهبي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الزهري الفاتح

صور احدث فساتين السهره 2016

إن كنت تحبين الفساتين القصيرة، اعتمدي من مجموعة Emporio Armani هذا الفستان باللون الزهري الفاتح الذي ينسدل إلى ما فوق الركبتين. نسّقي مع هذا الفستان الحذاء باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة ناعمة

الفستان الأزرق بالأكتاف العارية

احدث فساتين السهره 2016 بالصور

اختاري من مجموعة Salvatore ferragamo هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الذي يجمع بين الأنوثة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصة الأكتاف العارية ويمكنك اعتماد مع حقيبة يد باللون الأسود.

الفستان المزيّن بالرسومات

احدث فساتين السهره 2016

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Giambattista Valli هذا الفستان الطويل المزيّن برسومات الأزهاري التي تطاله بالكامل. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان بقصة الأكمام الواسعة الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

الفستان البيج الطويل

احدث فساتين السهره 2016 من ماركات عالمية

إليك هذا الفستان الطويل باللون البيج من مجموعة Saint Laurent المصمم من قماش الساتان اللّماع. يتميز هذا الفستان بالفتحة الجانبية ما يضفي رونقاً على إطلالتك في السهرات والمناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية