احدث فساتين سهرة 2017 لإطلالاتك كلها أناقة

إليك احدث فساتين سهرة 2017

احدث فساتين سهرة 2017

تقدم لك ياسمينة اليوم ألبوم صور يحتوي على أحدث فساتين سهرة 2017 من أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك لتحصلي على إطلالة كلها أناقة وجمالاً في المناسبات والسهرات.

ias

الفستان البني العصري

صور احدث فساتين سهرة 2017

واكبي صيحات الموضة واعتمدي من مجموعة Peter Pilotto هذا الفستان الطويل باللون البني الداكن المصمم من قماش فخم. يتميز هذا الفستان بالرسومات الملوّنة التي تزيّنه ما يمنحك إطلالة عصرية.

الفستان الأبيض الناعم

احدث فساتين سهرة ماركة

اخترنا لك من مجموعة Christian Dior هذا الفستان الطويل باللون الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة عند قبة العنق. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود لإطلالة جذّابة في المناسبات.

الفستان الرمادي الكلاسيكي

صور احدث فساتين سهرة 2017

بعيداً عن الفستان المزخرفة والفخمة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير باللون الرمادي الفاتح من مجموعة Guy Laroche. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الملفتة وبقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة راقية وأنيقة.

الفستان البيج مع الرسومات

احدث فساتين سهرة بالصور

إليك من مجموعة Tommy Hilfiger هذا الفستان البيج الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يتميز هذا الفستان بالرسومات التي تزيّنه بالكامل ما يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان بالأكمام القصيرة الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

احدث فساتين سهرة 2017

تألقي في السهرات بهذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة Christian Dior الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يدخل على هذا الفستان قماش الفرو في الجزء الأعلى ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان البنفسجي الفاتح

احدث فساتين سهرة بالصور 2017

اختاري من مجموعة Christian Dior هذا الفستان باللون البنفسجي المزيّن بالرسومات الملفتة باللون الزهري. يتميز هذا الفستان بقماشه الفخم ما يمنحك إطلالة خلابة وفريدة من نوعها في السهرات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية