إختاري احدث فساتين2017 واخطفي جميع الأنظار

احدث فساتين2017

صور احدث فساتين2017

في مواكبة لآخر صيحات الموضة تختاري لك ياسمينة احدث فساتين 2017 التي حملت توقيع اشهر المصمّمين العالميّين، حتى تجدي الموديل الذي يتلاءم مع ذوقك والمناسبة التي ترغبين في حضورها وتتميّزي بأرقى إطلالة.

ias

فستان قصير ساحر

موديلات احدث فساتين2017

اذا كنت من محبّي الفساتين القصيرة، يجب أن تلقي نظرة على مجموعة المصمّم العالمي جورج حبيقة، وترتدي هذا الفستان القصير الساحر الذي يمزج بين الابيض والاسود مع بريق الماسي لاطلالة ملفتة ومميّزة.

فستان كحلي بلا اكمام

بالصور احدث فساتين2017

جمال هذا الفستان الكحلي يكمن في بساطته واناقته في الوقت نفسه، فهو يجمع بين الجرأة والرقيّ مع فتحة لافتة وعقد يزيّن العنق لاطلالة كاملة وساحرة من توقيع المصمّم العالمي ايلي صعب.

فستان أسود جريء

احدث فساتين2017 صور وموديلات

الجنون فنون، وفي هذا الفستان نزعة فنيّة لافتة ضمن مجموعة المصمّم العالمي زهير مراد، فإذا كنت من الذين يحبّون التغيير والخروج عن المألوف جرّبي هذا الفستان الاسود الطويل المطرّز بشرارة بلاتينيّة جريئة.

فستان بأكمام طويلة ملفتة

موديلات احدث فساتين2017 وصور

من باب التغيير جرّبي هذا الفستان الطويل من مجموعة المصمم العالمي جوليان فورنيي بأكمام طويلة لافتة وألوان مختلطة تضفي رونقاً على إطلالتك.

فستان برتقالي قوي

صور وموديلات احدث فساتين2017

قد يكون اللون البرتقالي معتمداً أقلّ من غيره من الالون لكن في هذا الفستان تطريزات غنيّة وكشاكش أنثويّة تجعل اطلالتك غاية في الانوثة والرقي وهذا ما حرص عليه المصمّم العالمي عبد محفوظ في مجموعته تاركاً مكاناً للأكتاف المكشوفة.

فستان احمر ملكي

احدث فساتين2017 موديلات وصور

توجّي سهرتك بفستان طويل مغطّى باللون الاحمر الملكي لتدخلي الى مكان الاحتفال بكل ثقة بإطلالة مفعمة بالأنوثة من تصميم العالمي طوني ورد الذي حوّل الفابريك الى لوحة فنيّة راقية.

فستان اسود مفعم بالاحاسيس

احدث فساتين2017 بالصور

"الاسود يليق بك" ويلفت الانتباه في كلّ المناسبات خصوصاً الراقية منها، فهو لون لا يموت رغم سواده، فإذا كنت تبحثين عن فستان طويل لمناسبة خاصّة وإحتفال مهمّ ليس امامك سوى تصفّح مجموعة كريستيان ديور واحدث فساتين2017.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية