احدث موديلات 2017 لإطلالة عصرية هذا الصيف

اكتشفي احدث موديلات 2017

احدث موديلات 2017 بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحدث موديلات أزياء رائجة في صيف 2017 وبتوقيع أبرز الماركات العالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الأزياء الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة في كافة المناسبات.

ias

البلوزة العصرية للسهرة

احدث موديلات 2017 للسهرات

اخترنا لك من مجموعة Saint Laurent هذه البلوزة الملفتة التي تتميز بقصة الكتف الواحد وبنقشة النمر. اعتمدي مع هذه البلوزة السروال الكلاسيكي باللون الأسود لإطلالة جذّابة.

السروال مع البلوزة

احدث موديلات 2017 للسهره

تميّزي بأسلوبك واعتمدي من مجموعة Peter Pilotto هذا السروال الضيق باللون الأبيض مع البلوزة الناعمة بالنقشة الملفتة. اعتمدي مع هذه الأزياء الكعب العالي باللون الأسود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

التنورة المزيّنة بالرسومات

احدث موديلات 2017 للسهره

اعتمدي في إطلالاتك اليومية هذه التنورة باللون الأبيض من مجموعة فندي المزيّتة بالرسومات الملفتة ما يزيد من جمالها. اعتمدي مع هذه التنورة البلوزة الكلاسيكية باللون الأبيض لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

السروال مع البلوزة

صور احدث موديلات 2017

اختاري من مجموعة Alexis Mabille هذا السروال الواسع باللون الأصفر الذي يتميز بقماشه الفخم. نسّقي مع هذا السروال البلوزة الكلاسيكية بالألوان الملفتة لتحصلي على إطلالة راقية أينما ذهبت.

الفستان القصير مع الحزام

صور احدث موديلات 2017 للسهرة

تألقي في المناسبات بهذا الفستان القصير من مجموعة فندي Fendi الذي يتميز بالرسومات والتفاصيل الملفتة التي تطاله بالكامل. يدخل على هذا الفستان الحزام الرفيع باللون الأبيض ما يضفي رونقاً إلى إطلالتك.

التنورة الفخمة مع البلوزة

احدث موديلات 2017 للسهرة

ننصحك باعتماد من مجموعة Carolina Herrera هذه التنورة الطويلة باللون الأسود المصممة من قماش فخم. تتميز هذه التنورة بقصتها المنفوشة ويمكنك اعتماد معها بلوزة كلاسيكية قصيرة باللونين الأبيض والأسود لتحصلي على إطلالة ملكية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية