شاهدي بالصور احدث واجمل فساتين الزفاف 2016

أجمل فساتين الزفاف لصيف 2016

احدث واجمل فساتين الزفاف 2016

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأحدث وأجمل فساتين الزفاف بتوقيع أبرز الماركات العالمية. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة عصرية وجذّابة في يوم فرحك.

ias

الفستان بقصة الحورية

احدث واجمل فساتين الزفاف بالصور

اختاري من مجموعة Eugina Couture هذا الفستان الملفت بقصة الحورية المصمم من قماش فخم ما يزيد من جماله. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند حدود الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

الفستان الكلاسيكي الناعم

احدث واجمل فساتين الزفاف

اخترنا لك من مجموعة طوني ورد هذا الفستان الكلاسيكي الذي يمزج بين الأناقة والجمال. اعتمدي مع هذا الفستان تسريحة شعر مرفوعة لتحصلي على إطلالة رائعة في حفل زفافك.

الفستان الأبيض العصري

احدث واجمل فساتين الزفاف لصيف 2016

بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية، اعتمدي من مجموعة طوني ورد هذا الفستان الملفت الذي يتميز بأسلوبه العصري. كذلك، يتميز هذا الفستان بنقشته الفريدة من نوعها ما يجعلك عروساً مميزة.

الفستان بقصة سندريلا

احدث واجمل فساتين الزفاف 2016

تميّزي بأسلوبك في يومك الكبير واعتمدي من مجموعة طوني ورد هذا الفستان بقصة سندريلا المصمم من قماش الساتان الفخم في الجزء الأعلى. يتميز هذا الفستان بقصته المنفوشة ما يمنحك إطلالة ساحرة.

الفستان الناعم مع الحزام

احدث واجمل فساتين الزفاف 2016

ننصحك باعتماد من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الفخم بقصة الأكتاف العارية الذي يتّسع تدريجياً عند الخصر. يدخل على هذا الفستان الحزام الأبيض مع العقدة عند حدود الخصر ما يضمن لك إطلالة ملكية في يومك الكبير.

الفستان الناعم

احدث واجمل فساتين الزفاف للصيف

إليك من مجموعة جورج حبيقة هذا الفستان الناعم بقصة الأكتاف العارية المصمم من قماش فخم. يجمع هذا الفستان بين الأنوثة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية